ae.toflyintheworld.com
وصفات جديدة

يقول الأطباء إنه تفاحة في اليوم

يقول الأطباء إنه تفاحة في اليوم


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


يكتب الأطباء وصفات طبية للمحرومين والذين يعانون من زيادة الوزن

في الولايات المتحدة ، تعتبر سمنة الأطفال مشكلة ذات أبعاد وبائية. وفقا ل مراكز التحكم في الامراض، تضاعفت حالات السمنة لدى الأطفال خلال الثلاثين عامًا الماضية ، وفي عام 2010 ، كان 18 بالمائة من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 11 عامًا يعانون من السمنة المفرطة.

في مركز سانت جون ويل للأطفال والأسرة، وهي عيادة في لوس أنجلوس تعمل مع السكان ذوي الدخل المنخفض في المدينة الداخلية ، وجد الأطباء أن المرضى يتلقون أقل بكثير من الكمية الموصى بها من المنتجات الطازجة.

السعر هو عامل رئيسي يمنع هؤلاء الناس من الحصول على طعام صحي. لا تستطيع معظم العائلات تحمل تكاليف تناول الفاكهة والخضروات الطازجة ، أو تجد أنه لا يوجد ما يقرب من عدم توفر هذه المنتجات في متاجرها المحلية.

لحسن الحظ ، بفضل الشراكة الأخيرة بين مركز سانت جون الصحي وموزع المزرعة المحلي Community Services Unlimited ، أصبح بإمكان المرضى الآن الوصول إلى المنتجات منخفضة السعر. يسمح جناح المزرعة ، الذي يقع مباشرة أمام العيادة ، للمرضى بتعبئة وصفات الفاكهة والخضروات الخاصة بهم بأقل تكلفة ، أو الشراء باستخدام قسائم الطعام.

يأمل النظام في تغيير النظم الغذائية للناس من خلال توفير اللبنات الأساسية لصحة جيدة ، ونأمل في تقليل معدلات الإصابة بالأمراض المزمنة لدى السكان مثل السكري والسمنة.


أكثر من 50 وصفة سهلة للتفاح: ماذا تصنع بالتفاح

(6 الأصوات)

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة ملاحظة خاصة. تسجيل الدخول | يسجل

ملاحظاتي

نحن نضيف الوصفة إلى صندوق الوصفات الخاص بك.

تمت إضافة هذا إلى مربع الوصفة الخاص بك.

يجب عليك تسجيل الدخول لإضافة وصفة. تسجيل الدخول | يسجل

شارك هذه الوصفة

يعتبر التفاح من أكثر الفواكه التي نعرفها تنوعًا ، وهذا يعني أن هناك جميع أنواع الطرق للطهي والخبز معهم. هذه المجموعة المكونة من أكثر من 50 وصفة سهلة من التفاح ستوضح لك ما يمكنك صنعه بالتفاح ، من فطيرة التفاح إلى وصفات التفاح اللذيذة إلى كعكة التفاح ، والمزيد! ولأن التفاح يمثل صفقة رابحة ، يمكنك عمل أي من هذه الوصفات في أي وقت تريده ، وقتما تشتهي شغف التفاح. لذا ، سواء كنت تبحث عن حلويات التفاح ، أو أفكار الإفطار مع التفاح ، أو وصفات عشاء التفاح ، فمن المؤكد أنك ستحب وصفات التفاح البسيطة التي نقدمها لك أدناه. ما رأيك بهم التفاح؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه!

وصفات الإفطار بالتفاح

يقولون إن تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب ، لكننا نحب أفكار الإفطار مع التفاح لأنها لذيذة تمامًا! سواء كنت تفضل وعاءًا شهيًا من دقيق الشوفان بالتفاح أو فطيرة التفاح الهشة ، فإن أفكار فطور التفاح هذه ستبدأ يومك بشكل صحيح. (ومن قال إن عليك اختيار واحدة فقط؟ قم بإقران شريحة دافئة من Bapple Bread مع وعاء من Apple Pie Oatmeal للحصول على وجبة فطور رائعة ستشبعك وتجعلك تستمر طوال اليوم.)


وصفة حلاوة تفاح صحية منزلية الصنع

حلاوة تفاح صحية. لقد صنعت حلاوة تفاح صحية ولذيذة. تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا. ستمنحك هذه القناة جميع أنواع الطعام المختلفة.

حلاوة التفاح وصفة بسيطة جدا وسريعة وصحية. كن مبدعًا في الطعام واعجب بعائلة عشاق الطعام. حلوى التفاح هي حلوى شهية.

مرحباً بالجميع ، أتمنى أن تقضي يومًا رائعًا اليوم. اليوم سأوضح لكم طريقة تحضير طبق مميز وهو حلاوة التفاح الصحية. واحد من المفضلين لدي. هذه المرة ، سأجعلها لذيذة بعض الشيء. هذه ستصبح رائحتها وتبدو لذيذة.

حلاوة التفاح الصحية هي واحدة من أكثر الوجبات المفضلة على وجه الأرض. 8217s يستمتع بها الملايين كل يوم. إنه بسيط وسريع ومذاق لذيذ. إنهم بخير وهم يبدون رائعين. حلوى التفاح الصحية هي شيء أحببته طوال حياتي.

لقد صنعت حلاوة تفاح صحية ولذيذة. تفاحة في اليوم تبقي الطبيب بعيدا. ستمنحك هذه القناة جميع أنواع الطعام المختلفة.

للبدء بهذه الوصفة الخاصة ، علينا أولاً تحضير بعض المكونات. يمكنك طهي حلاوة التفاح الصحية باستخدام 8 مكونات و 4 خطوات. هنا كيف تطبخ ذلك.

المكونات اللازمة لصنع حلوى التفاح الصحية:

  1. جهز 3 حبات تفاح.
  2. تحضير 1 ملعقة كبيرة من السكر.
  3. خذ نصف ملعقة كبيرة من السمن.
  4. خذ 3 حبات من الهيل الأخضر.
  5. احصل على كوب من الحليب.
  6. جهز نصف ملعقة صغيرة من بذور البطيخ.
  7. تحضير 1 ملعقة صغيرة من اللوز.
  8. احصل على 1 ملعقة صغيرة من مسحوق الكاسترد.

نعلم جميعًا مقولة شهيرة & # 34An Apple في اليوم تحافظ على Doctor Apple Halwa ، مذاقها يشبه إلى حد كبير طعمنا الشهير & # 34Irutukadai Halwa & # 34 (Tirnunelveli Halwa. كن أول من يراجع هذه الوصفة. صحية ولذيذة وفوق كل شيء حلاوة التفاح سريعة التحضير مصنوعة من مكونين أساسيين فقط: التفاح والشوفان.

خطوات عمل حلوى التفاح الصحية:

  1. مرحبًا يا أصدقاء تطابق Apple الخاص بك أولاً. نأخذ مقلاة ونضيف السمن ..
  2. الآن نضيف التفاح ثم نضيف السكر وبذور البطيخ ونطهى لمدة 5 نعناع ..
  3. الآن نضيف الحليب واللوز ثم نخلط ونضيف مسحوق الكاسترد ونطبخه ..
  4. حلاوة التفاح جاهزة ..

لقد تعلمت هذه الوصفة من جدتي ويمكن صنعها في لمح البصر. وصفة حلوى التفاح بالصور خطوة بخطوة. ذات مرة بعد ظهر يوم بارد عندما كان هناك الكثير. حلوى التفاح فكرة رائعة ، تبدو لذيذة. لقد صنعت زبدة التفاح والقرفة الأسبوع الماضي من أجل هذه الحلوى يمكن جعلها أكثر صحة.

لذا فإن & # 8217s ستختتم هذه الوصفة الخاصة بوصفة حلوى التفاح الصحية. شكرا جزيلا على وقتك. أنا واثق من أنك ستفعل هذا في المنزل. سيكون هناك طعام أكثر إثارة للاهتمام في الوصفات المنزلية القادمة. تذكر وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة في متصفحك ، ومشاركتها مع عائلتك وزملائك وأصدقائك. شكرا مرة أخرى على القراءة. استمر في الطبخ!


وصفات التفاح التي تثبت مدى مذاق الفاكهة حقًا

عندما نقول أن التفاح متعدد الاستخدامات ، فإننا نعني ذلك حقًا. يمكن استخدام هؤلاء الرجال في كل شيء (حلو ولذيذ) ، سواء كان ذلك تارت التفاح الكلاسيكي أو سلطة التفاح اللذيذة. نحن نحبهم بشكل خاص في الحلويات. كما تعلم ، Apple Crumble Cupcakes ، و Caramel Apple Cheesecake و Giant Apple Cinnamon Rolls (نعم ، لقد سمعتني). لذلك ، بالنسبة إلى جميع أشكال التفاح التي قد ترغب فيها ، تحقق من وصفات التفاح المفضلة لدينا الآن.

Apple Crumble هو أحد مخبوزاتنا الكلاسيكية المفضلة. وهذه النسخة الصحية رائعة إذا كنت ترغب في خفض السكر ولكن لا تريد أن تبخل في وجبة ما بعد العشاء. بدلًا من السكر البني أضفنا رقائق اللوز وشراب القيقب إلى طبقة الشوفان الملفوفة.

زبدة التفاح هي الشيء المثالي لتذوق الخبز المحمص أو تناوله بالملعقة عندما لا ينظر أحد. زبدة التفاح هي في الأساس عصير تفاح مخفض. يتم طهي التفاح لفترة أطول للتخلص من المزيد من الرطوبة مما يسمح للتفاح بالكراميل بمعنى ما ثم يتم هرسها للحصول على قوام ناعم للغاية ينتشر بسهولة مثل الزبدة الطرية فوق العجين المخمر. جعله في الطباخ البطيء يجعل هذا الأمر سهلاً للغاية. ببساطة تخلّص من جميع مكوناتك واتركها تتحلل لعدة ساعات. لا مزيد من التحريك أو المراقبة المتأنية للوعاء!

على الرغم من أن هذه التفاحات الجاهزة تبدو مجنونة ، إلا أنها في الواقع سهلة الصنع. (فقط شاهد الفيديو!) نظرًا لأن التفاح يمكن أن يتحول إلى اللون البني بسرعة كبيرة ، فأنت تريد دهنها بالزبدة وإدخالها في الفرن بسرعة كبيرة بعد تقطيعها. إذا كنت تريد أن تأخذ وقتك ، فاعصر عصير الليمون في جميع أنحاء الجانب المقطوع لمنع تحول لونه إلى اللون البني. هذه أيضًا ممتعة جدًا في صنعها في المقلاة الهوائية!

نحن مهووسون بعصير التفاح وهذه الميموزا هي الشيء الوحيد الذي تحتاجه في يدك.

سترغب في الحصول على تفاح وفتات زبداني على كل شيء من الآن فصاعدًا. قم برش السطح بطلاء زجاجي بسيط لتتخلص من هذه الحلوى المثالية.

يعد صنع رقائق التفاح الخاصة بك أمرًا سهلاً للغاية وهي وجبة خفيفة صحية ولذيذة في متناول اليد ناهيك عن كونها إحدى وصفات التفاح المفضلة لدينا. استخدم التفاح المفضل لديك وحاول تقطيعه إلى شرائح رفيعة قدر الإمكان. نحب استخدام الماندولين لشرائح متساوية! أفضل جزء هو أنها مثالية سواء كانت مصنوعة في الفرن أو في المقلاة الهوائية!

من منا لا يحب تفاح التفاح ، خاصة عندما يخرج من الفرن ذهبي اللون ، فقاعات ولذيذة. لذلك قمنا بإعادة تصور إحدى الحلويات المفضلة لدينا في هذه الكعك الرائع!

قد تجعلك Sangria تفكر في ليالي الصيف الدافئة ، لكن هذا الكوكتيل المبني على التفاح سيجعلك جاهزًا للخريف. هنا ، ذهبنا لتناول النبيذ الأبيض ، مع بيرة الزنجبيل الحارة وعصير التفاح الحلو. عندما يتعلق الأمر بالتفاح ، فكل شيء يسير ، لكننا بالتأكيد نعتقد أنه من الأفضل اختيار بعض أنواع التفاح (سواء بصريًا أو من حيث النكهة). استخدمنا Granny Smith و Red Delicious و Golden Delicious هنا ، لكن Honeycrisp و Gala يعملان بشكل رائع في هذا الكوكتيل أيضًا.

كب كيك تفاح في اليوم سيبقي الطبيب بعيدًا!

يضفي التفاح حلاوة على هذه الحشوة المنقطة بالأعشاب المصنوعة من خبز الفوكاتشيا.

هل حصلت على الكثير من التفاح ولا تعرف ماذا تفعل بها؟ إذا كانت فطيرة التفاح محلية الصنع تبدو وكأنها مهمة أكثر من اللازم ، فإن هذا المربى هو مجرد شيء لإطالة تلك التفاحات اللذيذة. نحن نحبها ممزوجة على الخبز المحمص مع زبدة الفول السوداني ، ولكن يمكن أيضًا تقليبها في اللبن الزبادي أو دهنها فوق الفطائر أو الوافل.


6 وصفات شوفان ليلية يقسمها الأطباء لتقليص محيط الخصر لديك فوق 40

يعد تناول وجبة فطور صحية ومليئة بالشبع من أفضل الطرق لبدء يومك. & # 8220 الشوفان عبارة عن كربوهيدرات بطيئة مما يعني أنها تحتوي على الألياف وهضمها ببطء ، مما يوفر لك طاقة ثابتة تدوم طوال الصباح ، وتقول إيمي شابيرو ، إيمي شابيرو ، MS ، RD ، CDN ، لـ SheFinds. & # 8220 إذا تم إقرانها بشكل صحيح يمكنها أن تبقيك نشيطًا ورطبًا وراضًا لساعات. & # 8221

إذا كنت تهدف إلى إنقاص الوزن ، فإن أذكى طريقة للقيام بذلك هي من خلال إجراء تغييرات مستدامة في نمط الحياة & # 8212 وتناول المزيد من الأطعمة المشبعة والمغذية يعد بداية جيدة. على الرغم من أن هذا قد يبدو وكأنه هدف مخيف ، إلا أن تناول الشوفان بين عشية وضحاها يمكن أن يجعله أكثر قابلية للتحقيق. إنها سهلة التحضير ويمكن أن تبقى في ثلاجتك لمدة تصل إلى 4 أيام ، مما يجعلها خيارًا بسيطًا للإفطار يجعلك ممتلئًا طوال الصباح.


تفاح

هل تناول تفاحة كل يوم يبعدك عن الطبيب حقًا؟ من المؤكد أن التفاح يحظى بشعبية كبيرة - حيث يحتل المرتبة الأولى بين أفضل ثلاث فواكه منتجة في جميع أنحاء العالم. يسهل تخزينها ونقلها ، ونتيجة لذلك ، فهي متوفرة عادةً على مدار العام في الولايات المتحدة. في هذه المقالة سوف نستكشف كيف يمكن للتفاح أن يفيد الصحة وأفضل أنواع الخبز مقابل المضغ مباشرة من اللب.

مصدر:

توفر حصة واحدة ، أو تفاحة متوسطة الحجم ، حوالي 95 سعرًا حراريًا ، و 0 جرامًا من الدهون ، و 1 جرامًا من البروتين ، و 25 جرامًا من الكربوهيدرات ، و 19 جرامًا من السكر (طبيعيًا) ، و 3 جرامًا من الألياف.

التفاح والصحة

التفاح غني بالكيرسيتين والبكتين ، وكلاهما له الفضل في إمداد التفاح بفوائده الصحية. [1] الكيرسيتين هو فلافونويد ، وهو نوع من المواد الكيميائية النباتية التي تحدث بشكل طبيعي ولها تأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. البكتين هو نوع من الألياف القابلة للذوبان التي قد تساعد في منع الإمساك ولها تأثير متواضع على خفض الكوليسترول الضار LDL. يتم تخمير البكتين أيضًا عن طريق البكتيريا المفيدة في القولون ، والتي تنتج الأحماض الدهنية قصيرة السلسلة التي قد تلعب دورًا في الوقاية من الأمراض المزمنة ، بما في ذلك بعض أنواع السرطان واضطرابات الأمعاء. [2،3]

يوفر التفاح الكامل الطازج معظم العناصر الغذائية. التخلص من الجلد يزيل الكثير من الألياف ومعظم مركبات الفلافونويد. يؤدي تجفيف التفاح أو تجفيفه إلى إزالة فيتامين سي الموجود بشكل أساسي في القشرة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يضاف السكر (مع السعرات الحرارية الزائدة) إلى التفاح المجفف. يخضع عصير التفاح الصافي للترشيح والبسترة ، مما يزيل معظم مركبات الفلافونويد والألياف. [3]

يظهر البحث العام فائدة عند إضافة التفاح إلى النظام الغذائي. نظرت الدراسات أدناه في الآثار الصحية للتفاح في النظام الغذائي بمرور الوقت ، أو درست تأثيرات مواد كيميائية نباتية معينة في التفاح.

  • صحة القلب والأوعية الدموية. أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن المواد الكيميائية النباتية ، وخاصة في قشر التفاح ، جنبًا إلى جنب مع ألياف البكتين يمكن أن تساعد في الحماية من أضرار الجذور الحرة في القلب والأوعية الدموية ولها تأثيرات على خفض الكوليسترول. [3،4] أظهرت دراسات التدخل البشري باستخدام التفاح الطازج أو عصير التفاح أو مكملات التفاح نتائج مختلطة ، حيث لم تظهر أي تأثير أو خفضت الكوليسترول في أوقات أخرى. [3] أشارت مراجعة لخمس تجارب سريرية إلى آثار الفاكهة على أمراض القلب والأوعية الدموية ، ووجدت تحسنًا في معايير القلب والأوعية الدموية (انخفاض الدهون الثلاثية وكوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة) مع تناول التفاح الطازج الكامل أو التفاح المجفف ، ولكن ليس مع عصير التفاح. [4]
  • تظهر الدراسات السكانية حول أمراض القلب التاجية وتناول الفلافونويد ، بما في ذلك كيرسيتين من التفاح ، نتائج مختلطة:
    • وجدت دراسة أجريت على أكثر من 66000 امرأة من دراسة صحة الممرضات أنه عند مقارنة أعلى وأدنى مآخذ من مركبات الفلافونويد ، لم يكن هناك فرق في معدلات الإصابة بالنوبات القلبية أو الوفيات الناجمة عن أمراض القلب. [5]
    • وجدت دراسة جماعية أجريت على ما يقرب من 75000 رجل وامرأة سويدي لمدة 10 سنوات ارتباطًا مهمًا: لوحظ انخفاض خطر الإصابة بالسكتة الدماغية في المجموعة التي تحتوي على أعلى مآخذ من التفاح مقارنة مع أقل مآخذ. [6]
    • أنواع السرطانات المحددة: تشير الدلائل إلى أن انخفاض خطر الإصابة بسرطان الرئة مع تناول كميات أكبر من جميع الفواكه (بما في ذلك التفاح) ينطبق بشكل أساسي على المدخنين والمدخنين السابقين. [9،10] في التحليل التلوي لـ 41 حالة من حالات التحكم والدراسات الجماعية ، وجدت أنه عند مقارنة أعلى المستويات مع أدنى مستويات تناول التفاح ، كان هناك خطر أقل للإصابة بسرطان الرئة في كلا النوعين من الدراسات. ووجدت أيضًا انخفاض خطر الإصابة بسرطان القولون والمستقيم والثدي والجهاز الهضمي في دراسات الحالات والشواهد ولكن ليس الدراسات الجماعية. [11] أظهرت دراسات وبائية أخرى ارتباطًا صغيرًا بين تناول كميات أكبر من الفاكهة وانخفاض خطر الإصابة بسرطان القولون والجهاز الهضمي العلوي (على سبيل المثال ، المريء والفم والحنجرة). [10]

    يتصدر التفاح باستمرار قائمة الفواكه الأعلى في بقايا المبيدات. غالبًا ما تتطلب المزيد من مبيدات الآفات لأنها معرضة بشكل خاص للبق والأمراض. على الرغم من غسل التفاح بشكل عام قبل بيعه ، إلا أن كمية المخلفات المتبقية غير معروفة وقد تختلف بشكل كبير (اعتمادًا جزئيًا على نوع وكمية المبيد المطبق).

    ومع ذلك ، فقد طورت وزارة الزراعة الأمريكية ووكالة حماية البيئة (EPA) قاعدة بيانات وطنية لمخلفات مبيدات الآفات تسمى برنامج بيانات مبيدات الآفات (PDP) لجمع البيانات كل عام عن بقايا مبيدات الآفات في الغذاء. أحد أكثر مبيدات الآفات شيوعًا المستخدمة على التفاح بعد الحصاد هو ثنائي فينيل أمين ، الذي يستخدم لمنع حرق التفاح أو تحول لون الجلد إلى اللون البني الذي يمكن أن يحدث أثناء التخزين. وجد تحليل عام 2016 من PDP أن 80٪ من 531 عينة تفاح تحتوي على بقايا من هذه المادة الكيميائية عند 0.002-3.8 جزء في المليون ، وهو أقل من مستوى تحمل وكالة حماية البيئة البالغ 10 جزء في المليون. [12] مستوى التحمل هو أقصى كمية مسموح بها من البقايا على الطعام النيء. يعتمد هذا المقدار على مراجعة العديد من الدراسات العلمية لتحديد الآثار الضارة المحتملة التي يمكن أن تحدثها المادة الكيميائية على البشر ، وكمية البقايا التي يحتمل أن تبقى في الطعام أو عليه ، وكمية الطعام الذي يأكله الناس عادةً.

    على الرغم من أن بعض بقايا المبيدات الحشرية يمكن أن تتخلل اللحم ، فإن غسل قشر التفاح وتقشيره يزيل الكثير من المبيدات. توفر بشرة التفاح غالبية المواد الكيميائية النباتية الصحية والألياف ، لذلك ليس من الأفضل إزالتها. إذا تناول المرء عدة تفاحات في الأسبوع ولم يكن متأكدًا من كمية المبيدات المستخدمة ، فقد يكون شراء التفاح المزروع عضوياً خيارًا ، على الرغم من عدم توفر دليل مباشر على وجود اختلاف مهم في الآثار الصحية.

    بعض النصائح العامة لتنظيف التفاح:

    • توصي إدارة الغذاء والدواء بغسل جميع المنتجات جيدًا (بما في ذلك العضوية) تحت الماء الجاري قبل تحضيرها أو تناولها. يمكن فرك المنتجات الصلبة مثل التفاح بفرشاة نظيفة. لا يوصون بغسل المنتجات بالصابون أو المنظفات أو حتى بغسول المنتجات التجارية. الغرض من الغسول هو قتل البكتيريا بدلاً من إزالة المبيدات الحشرية ، وقد أظهرت الدراسات أن الماء فعال تمامًا ، إن لم يكن أكثر ، من منتجات الغسول لإزالة البكتيريا. [13]
    • تعتبر صودا الخبز فعالة في إزالة البكتيريا وتحطيم بقايا المبيدات الحشرية بحيث يسهل شطفها ، لكن هذه الطريقة تتطلب بضع خطوات إضافية. نقع التفاح في محلول صودا الخبز 1 ملعقة صغيرة من صودا الخبز و 2 كوب ماء لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اشطفها جيدًا. لتوفير الوقت ، انقع كمية كبيرة من التفاح ، واشطفها جيدًا ، ثم جفف كل منها جيدًا بمنشفة قبل تخزينها في الثلاجة (لأن أي رطوبة زائدة متبقية يمكن أن تؤدي إلى العفن أو التلف).
    • على الرغم من أن المبيض طريقة شائعة ، إلا أنه لن يحدث فرقًا كبيرًا مع المبيدات الحشرية لأن عملها الرئيسي هو قتل البكتيريا.

    ضع في اعتبارك أن الفوائد الصحية لتناول الفواكه والخضروات تفوق المخاطر المحتملة لمبيدات الآفات ، ويجب ألا تمنع المرء من تضمين التفاح كجزء من نظام غذائي صحي.

    تخزين

    • لإطالة فترة النضارة ، احفظيها في الثلاجة في درج الخضروات. عادة ما تظل طازجة لمدة شهر إلى شهرين على الأقل ، إن لم يكن أطول. التفاح هو ثمرة بلغت ذروتها ، مما يعني أنها تستمر في النضج بعد الحصاد بسبب انبعاث غاز يسمى الإيثيلين. تؤدي درجات الحرارة الباردة إلى إبطاء إنتاج الإيثيلين. ومع ذلك ، سيظل التفاح ينبعث منه بعض الإيثيلين عند تبريده ويمكن أن يسرع من نضج المنتجات الأخرى المخزنة في مكان قريب. قم بتخزين التفاح في درج خاص به بعيدًا عن المنتجات الأخرى لمنع حدوث ذلك.
    • إذا تم تخزينها في درجة حرارة الغرفة ، فإن الإنزيمات وغاز الإيثيلين في التفاح يسرع من النضج. ستستمر على المنضدة الخاصة بك لمدة أسبوع إلى أسبوعين تقريبًا ولكن يمكن أن يتغير النسيج خلال هذا الوقت.

    تخدم

    يوجد ما لا يقل عن عشرة أنواع من التفاح موجودة في محلات السوبر ماركت الأمريكية ، ولكن يتوفر ما يصل إلى 100 نوع. تحقق من المزارع المحلية وأسواق المزارعين للحصول على أصناف الإرث غير العادية. بعضها أفضل للطبخ والخَبز ، والبعض الآخر يستمتع بتناوله نيئًا لتناول الوجبات الخفيفة. وهي تتراوح من الحلويات إلى التورتة ، وقد تنتج قرمشة دسمة أو لدغة مقرمشة خفيفة.

    • يعتبر التفاح اللاذع اللطيف مع اللحم المقرمش الذي لا يصبح طريًا في درجات حرارة عالية هو الأفضل للخبز: Jonagolds و Granny Smith و Honeycrisp و Melrose و Cortland و Braeburn.
    • غالبًا ما يتم اختيار النكهات الحلوة والعصرية للأكل: Gala و Red و Golden Delicious و Fuji و McIntosh. إذا كنت تفضل التورتة على الحلويات ، فيمكن بالتأكيد تناول التفاح المخبوز أيضًا!
    • بعض الطرق الممتعة للاستمتاع بالتفاح:
      • قطعي تفاحة واحدة إلى شرائح رفيعة ووزعيها بالبندق أو زبدة البذور.
      • استمتع بمزيج حلو / مالح ، مقرمش / كريمي من خلال مزج شرائح التفاح مع شرائح رقيقة من جبن الشيدر.
      • شطيرة التفاح: قم بإزالة وسط وبذور التفاحة باستخدام آلة التقطيع وقم بتقطيع التفاح إلى شرائح يبلغ سمكها حوالي بوصة. افردي شريحة تفاح مع زبدة الجوز أو البذور ورشيها بخليط الجرانولا أو التريل. ثم ضع شريحة تفاح أخرى في الأعلى.
      • رقائق التفاح المخبوزة بالفرن: قلب التفاح وقطعه إلى شرائح رفيعة جدًا أو باستخدام مندولين. ضعها على ورقة خبز أو ورق زبدة مدهون بقليل من الزيت. يرش بالقرفة. اخبزيها على حرارة 225 درجة فهرنهايت لمدة ساعة واحدة (درجات الحرارة المرتفعة يمكن أن تحرق التفاح). اقلب شرائح التفاح واخبزيها لمدة تصل إلى ساعة أكثر أو حتى تجف رقائق التفاح. انقله إلى رف التبريد واتركه يبرد تمامًا.
      • سلطة والدورف: قطّعي تفاحتين كبيرتين إلى قطع صغيرة وأضيفيهما إلى وعاء كبير مع نصف كوب من الجوز و 1 ضلع كرفس مقطع إلى شرائح ونصف كوب زبيب. يرش عصير الليمون. حضري الصلصة عن طريق مزج 12 كوب زبادي عادي خالي الدسم ، 1-2 ملاعق كبيرة مايونيز ، ملعقة صغيرة من قشر الليمون ، ورشة فلفل. أضيفي الصلصة إلى خليط التفاح وقلبي جيداً.
      • سلطة التفاح والشمر والأنديف: قطّعوا إلى شرائح رقيقة من تفاحتين كبيرتين ، وبصلة واحدة من الشمر ، و 3 من الهندباء الصغيرة. اعصري أكثر من نصف ليمونة وأضيفي الخل البلسمي الأبيض وزيت الزيتون والملح والفلفل حسب الرغبة. أضف جوز البقان المفروم لمزيد من القرمشة.

      المزيد من وصفات التفاح:

      هل كنت تعلم؟

      عصير التفاح وعصير التفاح مختلفان!

      • يتم إنتاج عصير التفاح عندما يتم هرس التفاح الخام وضغطه لاستخراج السائل. لا يتم تصفيته وبيعه إما مبستر أو غير مبستر. هذا يجعل عصير التفاح يبدو غائما لأنه يحتوي على اللب والرواسب. إنه أكثر حمضية ويحتوي على مركبات الفلافونويد أكثر من عصير التفاح.
      • تمت تصفية عصير التفاح لإزالة المواد الصلبة والبسترة بحيث يظل طازجًا لفترة أطول. يضاف السكر في بعض الأحيان. أثناء الترشيح ، يمكن إزالة النكهات اللاذعة والمرة من فلافونويد التفاح الطبيعي ، لذلك عادةً ما يكون لعصير التفاح نكهة حلوة موحدة.
      1. Wojdyło A ، Oszmiański J ، Laskowski P. مركبات البوليفينوليك والنشاط المضاد للأكسدة لأصناف التفاح الجديدة والقديمة. مجلة الزراعة وكيمياء الطعام. 2008 يوليو 956 (15): 6520-30.
      2. Gerhauser C. إمكانات الوقاية الكيميائية من السرطان من التفاح وعصير التفاح ومكونات التفاح. بلانتا ميديكا. 2008 أكتوبر 74 (13): 1608-24.
      3. Koutsos A ، Tuohy KM ، Lovegrove JA. التفاح وصحة القلب والأوعية الدموية - هل تعتبر جراثيم الأمعاء من الاعتبارات الأساسية ؟. العناصر الغذائية. 2015 267 مايو (6): 3959-98.
      4. Zhao CN و Meng X و Li Y و Li S و Liu Q و Tang GY و Li HB. ثمار للوقاية والعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية. العناصر الغذائية. 2017 يونيو 139 (6): 598.
      5. لين J ، ريكسرود KM ، هو إف ، ألبرت سم ، تشاي كو ، ريم إيب ، ستامفر إم جي ، مانسون جي إي. المآخذ الغذائية من الفلافونول والفلافون وأمراض القلب التاجية لدى النساء الأمريكيات. المجلة الأمريكية لعلم الأوبئة. 2007 مارس 22165 (11): 1305-13.
      6. لارسون إس سي ، فيرتامو جيه ، وولك أ. الاستهلاك الكلي والمحدد للفواكه والخضروات وخطر الإصابة بالسكتة الدماغية: دراسة مستقبلية. تصلب الشرايين. 2013 مارس 1227 (1): 147-52.
      7. Song Y، Manson JE، Buring JE، Sesso HD، Liu S. جمعيات الفلافونويد الغذائية المعرضة لخطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2 ، وعلامات مقاومة الأنسولين والالتهاب الجهازي لدى النساء: دراسة مستقبلية وتحليل مقطعي. مجلة الكلية الأمريكية للتغذية. 2005 أكتوبر 124 (5): 376-84.
      8. Bertoia ML، Mukamal KJ، Cahill LE، Hou T، Ludwig DS، Mozaffarian D، Willett WC، Hu FB، Rimm EB. تمت متابعة التغييرات في تناول الفواكه والخضروات وتغيير الوزن لدى الرجال والنساء في الولايات المتحدة لمدة تصل إلى 24 عامًا: تحليل من ثلاث دراسات أترابية محتملة. الطب PLoS. 2015 سبتمبر 2212 (9): e1001878.
      9. المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان. النظام الغذائي والتغذية والنشاط البدني وسرطان الرئة. منقحة 2018. http://www.aicr.org/continuous-update-project/reports/lung-cancer-2018.pdf. تم الوصول إليه في 17/9/2018.
      10. برادبري كيه إي ، أبليبي بي إن ، كي تي جي. تناول الفاكهة والخضروات والألياف فيما يتعلق بمخاطر الإصابة بالسرطان: نتائج التحقيق الأوروبي المحتمل في السرطان والتغذية (EPIC) -. المجلة الأمريكية للتغذية السريرية. 2014 يونيو 11100 (ملحق_1): 394S-8S.
      11. Fabiani R ، Minelli L ، Rosignoli P. تناول التفاح وخطر الإصابة بالسرطان: مراجعة منهجية وتحليل تلوي للدراسات القائمة على الملاحظة. تغذية الصحة العامة. 2016 أكتوبر 19 (14): 2603-17.
      12. برنامج بيانات مبيدات الآفات التابع لوزارة الزراعة الأمريكية. الملخص السنوي ، السنة التقويمية 2016. https://www.ams.usda.gov/sites/default/files/media/2016PDPAnnualSummary.pdf.pdf. تم الوصول إليه في 9/27/18.
      13. إنتاج: اختياره وتقديمه بأمان. https://www.fda.gov/Food/ResourcesForYou/Consumers/ucm114299.htm. تم الوصول إليه في 9/27/18.

      تعليمات الاستخدام

      محتويات هذا الموقع للأغراض التعليمية وليس المقصود منها تقديم المشورة الطبية الشخصية. يجب عليك طلب المشورة من طبيبك أو غيره من مقدمي الرعاية الصحية المؤهلين بشأن أي أسئلة قد تكون لديك بخصوص حالة طبية. لا تتجاهل أبدًا المشورة الطبية المتخصصة أو تتأخر في طلبها بسبب شيء قرأته على هذا الموقع. لا يوصي مصدر التغذية أو يؤيد أي منتجات.


      هل تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب حقًا؟

      ظهرت النصيحة التي يضرب بها المثل بتناول تفاحة في اليوم لأول مرة في عام 1866. بعد ما يقرب من 150 عامًا ، استخدمت إحدى المجلات الطبية عذر يوم كذبة أبريل لنشر دراسة تسأل - بجدية - عما إذا كانت هذه الحكمة تغنيك عن الطبيب حقًا .

      كان من المرجح أن يتجنب الأشخاص الذين يتناولون التفاح يوميًا في الدراسة استخدام الأدوية الموصوفة بنجاح أكثر من الأشخاص الذين لم يأكلوا التفاح.

      تخبرنا الدراسة أن القول المأثور "تفاحة في اليوم تغنيك عن الطبيب" تمت صياغته في عام 1913 ولكنه استند إلى الشكل الأصلي بقافية مختلفة ، قبل حوالي 149 عامًا في ويلز: "تناول تفاحة عند الذهاب إلى السرير وأنت قال المثل في بيمبروكشاير: "سأمنع الطبيب من كسب الخبز".

      يعتقد باحثو كلية التمريض بجامعة ميشيغان في آن أربور أن إعطاء مثل هذه الأمثال الطبية تقييمًا تجريبيًا "قد يسمح لنا بالاستفادة من حكمة أسلافنا".

      بالنسبة لمقياس الدراسة المتمثل في إبقاء الطبيب بعيدًا ، قام ماثيو ديفيس ، دكتوراه ، والمؤلفون المشاركون بتقييم نتيجة لا تزيد عن زيارة واحدة سنويًا للطبيب كوسيلة للتحقق من نجاح المثل في الأشخاص الذين يتناولون التفاح يوميًا مقارنةً بغير تفاح. أكلة.

      فهل نجحت تفاحة يومية في إبعاد الطبيب؟ لا لم تفعل. لم يكن هناك فرق ذو دلالة إحصائية في زيارات الطبيب لمن يتناولون التفاح يوميًا في التحليل. لكن الدراسة وجدت أن تفاحة في اليوم تبعد الصيدلي.

      عندما تم أخذ الخصائص الاجتماعية والديموغرافية والصحية في الاعتبار مثل التعليم والتدخين ، لم يكن تناول التفاح اليومي مرتبطًا بنجاح بالاحتفاظ بحد أقصى لزيارة الطبيب المبلغ عنها ذاتيًا في السنة.

      من بين 8399 مشاركًا أجابوا على استبيان لتذكر مآخذهم الغذائية ، كان 9 ٪ (753) من أكلة التفاح والباقي ، 7646 ، كانوا من غير أكلة التفاح.

      أظهر آكلو التفاح تحصيلًا تعليميًا أعلى ، وكانوا أكثر عرضة لأن يكونوا من أقلية عرقية أو عرقية ، وكانوا أقل عرضة للتدخين. جاءت بيانات التحليل من المسح الوطني لفحص الصحة والتغذية الذي تم إجراؤه خلال عامي 2007 و 2008 و 2009-10.

      يقول المؤلفون بعد حساب الفروق بين من يتناولون التفاح: "في حين أن اتجاه الارتباطات التي لاحظناها يدعم تفوق من يتناولون التفاح على غيرهم في تجنب استخدام خدمات الرعاية الصحية ، إلا أن هذه الاختلافات تفتقر إلى الأهمية الإحصائية إلى حد كبير". - إلى جانب تأثيرات تناول التفاح نفسه - ربما يفسر سبب استخدامهم لخدمات الرعاية الصحية بشكل أقل.

      لتحليل تناول التفاح مقابل زيارات الطبيب ، قارن الباحثون بين الذين يتناولون التفاح يوميًا مع من لا يتناولون التفاح. يتم احتساب تفاحة في اليوم إذا أجاب المشاركون أن لديهم ما لا يقل عن 149 جرامًا من التفاح النيء.

      يُحسب تناول أقل من هذه الكمية على أنه عدم تناول التفاح يوميًا ، كما تم استبعاد استهلاك التفاح القائم فقط على العصائر أو الصلصات. بحثت الدراسة أيضًا عن أي استجابة لزيادة كمية تناول التفاح يوميًا من خلال مقارنة زيارات الطبيب من الأشخاص الذين لم يأكلوا تفاحًا مع أولئك الذين تناولوا تفاحة صغيرة واحدة أو تفاحة متوسطة أو تفاحة كبيرة واحدة يوميًا.

      لا يُظهر التحليل أي علاقة بين "جرعة" التفاح واحتمالية إبعاد الطبيب من حيث "تجنب خدمات الرعاية الصحية". باستثناء ، وجد المؤلفون ، لتجنب الأدوية الموصوفة.

      وجدت الدراسة أن الأشخاص الذين يتناولون التفاح كانوا أكثر ميلًا إلى إبعاد الطبيب ، ولكن كان هذا قبل تعديل الخصائص الاجتماعية والديموغرافية والصحية للمشاركين في المسح - 39.0٪ من الذين يتناولون التفاح تجنبوا أكثر من زيارة الطبيب سنويًا ، مقارنة بـ 33.9. ٪ ممن لا يتناولون التفاح.

      كان من المرجح أيضًا أن يتجنب الأشخاص الذين يتناولون التفاح يوميًا استخدام الأدوية الموصوفة (47.7٪ مقابل 41.8٪) - وقد نجا هذا الاختلاف من التحليل الإحصائي.

      كان الارتباط بين تناول تفاحة في اليوم وإبعاد الصيدلي نتيجة إحصائية مهمة ، في حين أن إبقاء الطبيب بعيدًا لم يكن صحيحًا.

      كما لم يُظهر المثل أي تأثير في تحليل فترات الإقامة في المستشفى أو زيارات الصحة العقلية - لم يكن هناك فرق بين الذين يتناولون التفاح في احتمالية إبقاء هذين الأمرين بعيدًا.

      كان الاستنتاج العام لهذه الدراسة أن اكتشافًا واحدًا فقط يدعم الحكمة القديمة. كان الذين يتناولون التفاح "أكثر ميلًا إلى حد ما إلى تجنب استخدام الأدوية الموصوفة من غيرهم".

      يقول المؤلفون في تحليلهم النهائي أن الترويج لاستهلاك التفاح قد يكون له "فائدة محدودة" فقط في تقليل الإنفاق على الرعاية الصحية الوطنية ، مضيفين:

      ومع ذلك ، في عصر التأكيدات القائمة على الأدلة ، قد يكون هناك ميزة للقول ، "تفاحة في اليوم تغنيك عن الصيدلي".


      فاتح للشهية أفكار التفاح:

      تناول وجبة خفيفة من شرائح التفاح مع زبدة الفول السوداني (قارن الملصقات لتجد واحدة بدون ملح أو سكر مضاف).

      اصنع عصير التفاح عن طريق طهي التفاح المفروم بالقرفة وجوزة الطيب.

      اصنع سلطة من التفاح المفروم والجوز والخل البلسمي والسبانخ.

      أضف مكعبات التفاح إلى رغيف لحم الديك الرومي منزلي الصنع.

      امزج التونة المعلبة منخفضة الصوديوم مع التفاح المفروم والكرفس و frac14 ملعقة صغيرة أو أقل من خردل ديجون للحصول على سندويتش أو سلطة.

      قم بتقطيع التفاح إلى شرائح رفيعة وطبقة مع ديك رومي قليل الصوديوم ، وجبن قليل الدسم ، وجبن قليل الصوديوم ، وخس على لفائف خبز التورتيلا المصنوعة من القمح الكامل.

      امزج التفاح المفروم والموز المجمد وقليل الدسم وزبادي الفانيليا وعصير البرتقال بدون سكر مضاف للحصول على عصير منعش.

      تُحشى تفاحة (منزوعة اللب) بالزبيب والقرفة والشوفان. يُغطّى بورق القصدير ويُخبز في 325 درجة فهرنهايت لمدة 45-55 دقيقة.


      59 من أفضل حلويات التفاح لتحقيق أقصى استفادة من فاكهة الخريف المفضلة

      ضع نقرك من بستان التفاح جيدًا هذا العام.

      يقولون أن حلوى التفاح في اليوم تغنيك عن الطبيب ، لكن لم يقل أحد أن التفاحة لا يمكن خبزها في الحلوى! مع برودة الطقس ودخول موسم التفاح ، قد تجد نفسك تملأ الكثير من الأكياس في بستان قطف التفاح المحلي. عندما يحدث ذلك ، حان الوقت لبدء الخبز.

      ستكون وصفات التفاح هذه أحلى النهايات لجميع عشاء الخريف ، أو ربما حتى عيد الشكر الخاص بك. بغض النظر عن نوع الحلوى الإبداعية المليئة بالفاكهة التي تبحث عنها ، فإننا نعدك بإمكانية العثور عليها في هذه القائمة ، سواء كانت تدور جديدًا على فطيرة التفاح أو إسكافي التفاح. بالطبع ، ربما جربت عددًا لا يحصى من وصفات الحلوى المصنوعة من التفاح ، لكننا نشك في أن لديك أي منها هذه حسن.

      تحتوي هذه الجولة على مجموعة متنوعة من الوصفات اللذيذة تمامًا ، بما في ذلك فطيرة فطيرة التفاح بالجبن ، وكعكة التفاح بالكراميل ، وكعك التفاح. (هل تشغل فرنك حتى الآن؟) حتى لو كنت خبازًا هاوًا ، فإننا نعدك بأنك ستكون قادرًا على تحضير العديد من هذه الحلويات. إذا كنت ترغب في وصفة سهلة سيحبها كل فرد في عائلتك ، فجرب قطع التفاح بالكراميل أو خبز التوست الفرنسي من التفاح أو فطيرة التفاح المقلية. بالنسبة لأولئك الأكثر تقدمًا في المطبخ ، نوصي بطعم التفاح المملح بالكراميل أو فطائر التفاح اليدوية أو كعكة طبقة التفاح والقرفة مع صقيع الكراميل المملح. (حسنًا ، أنت الآن تشغل الفرن بالتأكيد!) بغض النظر عن حلوى التفاح التي تختارها ، فهي كلها لذيذة تمامًا.


      أسئلة مكررة

      مغسلة المطبخ قادمة إليك! سنغطي مواضيع مثل:

      • كيف اعرف انني مستعد للصيام؟
      • أنا أستمتع بتناول الوجبات الخفيفة. أشعر أنه يعطيني دفعة قوية واستراحة من يوم العمل المجهد. هل يمكنني الاستمرار؟
      • إذا لم يكن الأمر يتعلق بالسعرات الحرارية التي يتم تناولها أو إخراجها ، فما سر التخلص من الدهون الزائدة في الجسم؟
      • هل تقدم التمارين الرياضية أي نوع من المساهمة في أهدافي المتعلقة بتكوين جسدي؟
      • ما هي أفضل طريقة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم دون التسبب في ارتدادات نظرية التعويض؟
      • هل منخفض الكربوهيدرات مخصص فقط لرياضيين التحمل ، أم هل يمكن أن يستفيد الرياضيون الذين يتمتعون بالقوة والقوة أيضًا؟
      • كيف أعرف ما إذا كان إنتاج الأنسولين لدي جيد أم مفرط؟
      • كيف يمكن أن تكون الفاكهة أسوأ من الكربوهيدرات الأخرى في حين أن لها الكثير من الفوائد الغذائية؟

      وصفات

      استمتع بأكثر من أربعين وصفة لذيذة ومريحة في مجموعة متنوعة من الفئات التي تعزز كثافة العناصر الغذائية وتجعل وجباتك احتفالية.


      شاهد الفيديو: فوائد التفاح. تناول تفاحة واحدة يوميا تغنيك عن الطبيب