ae.toflyintheworld.com
وصفات جديدة

كوزوناك روزينكرانتز (مشاركة)

كوزوناك روزينكرانتز (مشاركة)


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


تخلط جميع المكونات المذكورة في العجين.

بالنسبة لي ، كان الترتيب كالتالي: خميرة ، ملح ، فانيليا ، قشر ليمون ، ماء دافئ وأخيراً طحين. اعجن العجينة المرنة ، عندما لا تلتصق بيديك ، نتوقف عن العجن.

وزعي العجينة على منضدة مرشوش عليها بالدقيق ، وغطّي الصفيحة التي تم الحصول عليها بمنشفة المطبخ واتركيها لتنتفخ حتى نحضر الحشوة والكراميل.

حشوة: نخلط السمن الذي يجب أن يكون بدرجة حرارة الغرفة مع السكر (5 دقائق بسرعة عالية للخلاط)

الكراميل: لقد استخدمت وعاء الطهي الجاف ؛ كراميل السكر (في الفرن) ، ثم دهن جدران المقلاة بهذا الكراميل واتركه يبرد (على التوالي يقسي السكر بالكراميل).

نعود إلى ورقة الانتشار ونتركها للتخمر. دهنها بالكريمة (سمن + سكر) ثم رشها بالجوز المطحون مع الحرص على تكوين طبقة موحدة. اضغطي برفق على الجوز بالنخيل (لتلتصق بالكريمة) ، ثم دحرجوا العجينة وقطّعوها إلى 8 قطع.

توضع القطع (تقطع لأعلى في مقلاة الطهي الجافة ، وتترك لترتفع لمدة 30 دقيقة أخرى ، ثم توضع الصينية على درجة حرارة معتدلة في الفرن لمدة 45 دقيقة.

بعد انقضاء وقت الخبز ، اقلب الكعكة على طبق أو على صينية وهي ساخنة ، وإلا فإن الكراميل يتجمد ونجعل من الصعب إزالته من الصينية / الصينية.

دعها تبرد وتقدم.

شهية طيبة!



كعكة سريعة ما بعد والذوق

كعكة صيام مصنوعة من مكونات بسيطة وذات مذاق استثنائي يمكنها أن تحل محل كعكة الحليب والبيض التقليدية بنجاح.

شارك مع الاصدقاء:

هذا وصفة كعكة الصيام إنها طريقة بسيطة وسريعة ستساعدك على الاستمتاع بمذاق الكيك التقليدي حتى أثناء فترات الصيام. نرحب بشريحة من الكيك في أي وقت ، سواء كوجبة خفيفة بين الوجبات أو الحلوى أو الطبق الرئيسي.

كعكة الصيام هذه ، ذات الرائحة الفائقة ، ستفاجئك بمظهرها وملمسها ومذاقها. سوف تنمو العجينة بدون مشاكل ، ورائحة الليمون أو البرتقال ستعطيها نكهة ، والمكون الرائع ، مسحوق الكركم ، سيعطيه اللون.

يمكنك تحضير كعكة الصيام في أي يوم من أيام الأسبوع أو في أي وقت من السنة. سيكون النجاح مضمونًا ، وسيكون الأحباء سعداء ومدللين بالمذاق الخاص للكيك محلي الصنع.


وصفة المدونة

بعد وصفة كعكة جميلة معلومات مهمة مصحوبة بصور وصور عالية الدقة من جميع مواقع الويب في العالم. في هذه الصفحة ، لدينا أيضًا العديد من الصور الجذابة في PNG ، JPEG ، JPG ، BMP ، GIF ، WebP ، TIFF ، PSD ، EPS ، PCX ، CDR ، AI ، الشعار ، الرمز ، المتجه ، الأسود والأبيض ، الشفاف ، إلخ.

شكرًا لزيارتك ، لا تنسَ وضع إشارة مرجعية على وصفة كعكة جميلة للصيام باستخدام Ctrl + D (كمبيوتر شخصي) أو Command + D (وحدات ماكرو). إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا ، فيمكنك أيضًا استخدام قائمة حفظ الصفحة من خلال متصفح. يمكن لأي نظام تشغيل مستخدم سواء كان Windows أو Mac أو iOS أو Android تنزيل الصور باستخدام زر التنزيل.

كوزوناك محلي الصنع مع الجوز والكاكاو كليك

وصفة بوست كيك مع جوز الهند ماك وتليفزيون الكرز

وصفة الكاكاو كاكاو مخطط Cozonac Adygio Kitchen

كعكة صيام مع قراءات الجوز والنكهات

Cozonac Cu نوكا سي كاكاو لالينا رو

بعد التحقق من وصفة الحمار الوحشي يوتيوب

وصفة الصيام كوزوناك جدتي عدي Hădean

13 أفضل صور الشوكولاته كوزوناك وصفات الطعام المعالج

كعكة صيام بدون عجن

فيديو وصفة كوزوناك بالجبن والزبيب خطوة بخطوة Adygio Kitchen

كعكة الصيام مع كتاب وصفة الحلاوة

كوزوناتشي التقليدية خطوة بخطوة Jamilacuisine يوتيوب

وصفة Cozonac Fluffy Simple مع البراز والجوز Cozonaci

Salata Orientala De Post Lalena Ro

دبوس على صواني الكيك

كتاب وصفة كعكة الصيام

كعكة مصبوبة بالتفاح صيام وصفة من المطبخ

أي نوع من تقاليد عيد الميلاد لديك في بلدك

48 أفضل الجوز كوزوناك ماك صور الغذاء الحلويات الطعام الروماني

كعكة صيام مع قراءات الجوز والنكهات

كعكة مصبوبة بالتفاح صيام وصفة من المطبخ


كعكة الصيام

مكونات كعكة الصيام: 500 جرام من الدقيق 40 جرام من خميرة البيرة الطازجة ، 1 كوب ونصف من العصير الأصفر ، 1 ملعقة كبيرة من خلاصة الفانيليا ، 100 جرام من السكر ، قشر الليمون المبشور ، رشة ملح ، 3 ملاعق كبيرة من المارجرين ، 1 وعاء مليء بحبات الجوز ، 1 خلاصة الروم ، 2 ملاعق كبيرة من الكاكاو ، 6 ملاعق كبيرة من السكر البودرة ، 300 غرام من القاذورات العادية.


طريقة التحضير: اخلطي المارجرين مع السكر حتى يذوب. نضيف العصير ثم تدهن الخميرة بملعقة صغيرة من السكر والملح وقشر الليمون. قم بتجانسها وأضف الدقيق المنخل تدريجيًا حتى تصبح العجينة غير لزجة. اعجنها جيدًا واتركها ترتفع في مكان دافئ. من المستحسن تغطية التكوين.

خلال هذا الوقت نقوم بتحضير الحشوة. نضع نواة الجوز في الآلة ، ثم نمزجها مع خلاصة الروم ، 6 ملاعق كبيرة من السكر البودرة والكاكاو.

رشي الدقيق على المائدة وقسّمي العجينة إلى جزأين متساويين وافرد كل منهما براحة يدك على شكل مستطيل. جانب واحد مليء بالجوز ، والآخر بقطع القرف. لف كل جانب ، ثم لفهم معًا وضع التكوين في صينية مدهونة بالقليل من الزيت ومبطن بورق الخبز. غطي الكيك بمنشفة مطبخ واتركيه يرتاح في المقلاة لمدة 35 دقيقة.

قبل وضعها في الفرن ، دهنها بالقطر (ضعي ملعقة كبيرة من السكر بالكراميل واسكبيها بالزيت). تخبز في فرن محمى على حرارة 180 درجة لمدة 45 دقيقة.


  1. يُنخل الدقيق في وعاء كبير ويُضاف الملح ويُمزج برفق باستخدام ملعقة سيليكون.
  2. تذوب الزبدة في الميكروويف أو على النار ، ثم توضع جانباً لتبرد قليلاً.
  3. ثم سخني الحليب برفق ثم اخلطه مع السكر وجوهر الفانيليا وقشر الليمون المبشور. استمر في الخلط بلطف حتى يذوب السكر.
  4. ضعي الخميرة في وعاء ، وأضيفي عليها حوالي 100 مل من الحليب وتذوب فيها ملعقة كبيرة من السكر وملعقة أو اثنتين من الدقيق. تخلط جيدا حتى تذوب الخميرة تماما وتكون التركيبة متجانسة وسيكون هذا هو الجزء العلوي من الكعكة. ضعه جانبًا لفترة حتى يبدأ في النمو.
  5. بعد ذلك ، افصل صفار البيض عن بياض البيض واخلطهم مع 5 ملاعق كبيرة من الزيت.
  6. ضعي في الدقيق ، باستخدام ملعقة خشبية أو سيليكون ، مايونيز كوزوناك المرتفع ، والحليب المحلى والمنكه ، ثم صفار البيض الممزوج بالزيت والزبدة المذابة.
  7. قد يكون من الصعب بعض الشيء الخلط. يمكنك أيضًا استخدام يديك إذا كان ذلك أسهل بالنسبة لك. لا تعجن ، فقط اخلط جيداً لبضع دقائق ، حتى تحصل على عجينة متجانسة ومرنة قليلاً.
  8. دهن كرة العجين الناتجة بقليل من الزيت وقم بتغطية الوعاء بمنشفة. ضعي الوعاء في مكان دافئ بعيدًا عن التيارات الهوائية حتى يتضاعف حجم العجين. * أولئك الذين لديهم وعاء حافظة طعام يجب أن يتركوا العجينة لترتفع في الوعاء مع الغطاء. بعد أن يقفز الغطاء ثلاث مرات ، تصبح العجينة جاهزة للعمل.
  9. أثناء تخمير عجينة الكيك ، حضري حشوة الكيك. يُخفق بياض البيض حتى يصبح رغويًا ، ثم يُضاف القليل من السكر حتى تحصل على ميرانغ متماسك ولامع. اخلطي المرينغ الذي تم الحصول عليه مع باقي المكونات ، وهي الجوز وخلاصة الروم والكاكاو والزبيب.
  10. بعد أن ترتفع العجينة ، قسّمها إلى 4 قطع متساوية أو 6 قطع ، حسب حجم الصواني التي ستخبز فيها الكعك.
  11. دهن سطح العمل بالزيت وافرد ورقة عجين بيديك منقوعة قليلاً في الزيت.
  12. انشر حشوة الجوز على كامل سطح ورقة العجين ، ولفها برفق ثم افعل الشيء نفسه مع الصفيحة التالية. بناءً على تفضيلاتك ، يمكنك أيضًا إضافة مكعبات القرف فوق حشوة الجوز.
  13. اعجن ورقتي العجين وضعي الكيك الناتج في صينية مبطنة بورق الخبز
  14. دهن الكيك بالبيض ورش عليه القليل من السكر
  15. اتركي الكوزوناكس في الصواني لمدة 10-15 دقيقة ، ثم ضعيها في الفرن المسخن مسبقًا على حرارة 200 درجة لمدة 30-35 دقيقة.

مضمون أنك ستحصل على كعكات منفوشة ولذيذة ولذيذة ولذيذة. انا أطبخ!


هذه الوصفة ستصنع ثلاث لفات. ابدأ بتقطيع العجينة إلى ثلاث قطع متساوية. قم ببساطة بتدوير كل قطعة من العجين كما لو كنت تصنع لفائف القرفة ، ثم افرد ثلث الحشو على اللفائف. لفها بأسلوب جيلي رول.

يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا في صنعها ، يمكنك جعلها مستديرة أو أحيانًا أقوم بتجديلها في 3 ، أحيانًا عندما أشعر شجاع أنا & # 8217ll جديلة لهم في 6 ويظهرون رائعين. الشيء هو أنه بغض النظر عن كيفية تشكيلها ، فإن النتيجة النهائية هي ألوهية.

ضعيها في صواني رغيف مدهونة واتركيها ترتفع حتى يتضاعف حجمها مرة أخرى.


قضايا خطيرة

عيد الفصح هو أقدم عطلة مسيحية وأحد أهم الأعياد في السنة بالنسبة لنا نحن الرومانيين.

أنا محب للقيم والتقاليد الرومانية ، وأعيادنا العظيمة دائمًا ما تسعدني. إذا بقيت في المنزل لقضاء الإجازة ولم أذهب في إجازة ، فأنا أحب أن أتناول وجبة مليئة بالطعام وأن أطهو الوصفات التقليدية وأحتفظ ببعض العادات. وسأبقى في المنزل هذا العام لأن لدي بعض الضيوف المميزين. سترى بعد قليل.

وبما أنه لم يتبق سوى القليل جدًا حتى عيد الفصح ولا أريد أن أفعلها جميعًا في اللحظة الأخيرة ، فقد نظمت نفسي في الوقت المناسب ووضعت خطة.

تحضيرات عيد الفصح في 4 خطوات:

1. تنظيف عام في جميع أنحاء المنزل

لا يمكنني الاحتفال بعيد الفصح إذا لم أكن نقيًا في الجسد والروح ، هذا ما تعلمته من جدتي. اعتادت والدتي وجدتي تنظيف المنزل بالكامل قبل عيد الفصح ، لذلك كان لدي مكان لأتعلم منه. منذ الطفولة ، كانت عطلة عيد الفصح تعني لي النظافة والنظافة.

وكم هو شعور جيد أن تكون في منزل نظيف ومنعش ، برائحة الربيع ، أليس كذلك؟ تمنحك الأجواء الجميلة أجواء إيجابية.

والصوم ، بغض النظر عن الدين ، مفيد للجسم والعقل. النظام الغذائي الذي يعتمد على الخضار والفواكه صحي جدًا ، والصيام ، أو الصيام بالماء فقط ، يساعد على إزالة السموم من الجسم. لا أقولها ، يقول المختصون ، إن الآثار المفيدة للصيام معترف بها حقًا.

في الكنيسة الأرثوذكسية ، الصيام الذي يسبق إجازة عيد الفصح ، يسمى الصوم الكبير ، يستمر 48 يومًا. يُطلق على الأسبوع الأخير من الصوم الكبير أسبوع الآلام ويبدأ في يوم الأحد للزهور ، وهو يوم الأحد الذي دخل فيه يسوع أورشليم.

3. أشتري هدايا للعائلة

لا أعرف كيف أفعل ذلك ، لكنني دائمًا ما ينتهي بي الأمر بشراء هدايا للعطلات أو المناسبات الخاصة الأخرى. هذه المرة ، نظمت نفسي مسبقًا ولن يحدث ذلك مرة أخرى.

الآن إنها عادة عيد الفصح الأرنب. كان الأمر كذلك ، لكنني كنت أجدد نفسي دائمًا. كانت والدتي تأخذ ملابس وأحذية جديدة (أحمر ، ورنيش). لم يكن عيد الفصح إذا لم يكن لدي شيء جديد.

4. أقوم بإعداد قائمة عيد الفصح وأعد قائمة التسوق

أنا حقًا أحب فن الطهو الروماني ، وتنوعه ، وحقيقة أنه ، بالإضافة إلى الثقافة ، يعكس من خلال كل طبق التاريخ الروماني الرائع.

نحن الرومانيين نحب الطعام ، فهو يساعدنا على الاختلاط في المناسبات الخاصة. لدينا وصفات تقليدية ونود أن نكون مضيفين جيدين لأولئك الذين يأتون لزيارتنا ، خاصة في أيام العطلات.

لا يفوتني أبدًا الأطباق التقليدية لعيد الفصح ولأنني أريد أن أبهر ضيوفي ، سأقوم بتحضير أشهى الأطباق بعناية.

سأقوم بالتسوق أولاً ، بالطبع ، قبل أسبوع من الذهاب إلى العمل لتجنب الازدحام والعثور على كل ما أحتاجه.

عيد الفصح & # 8211 هو عطلة عائلية

بالنسبة للبعض منا ، عيد الفصح يعني التواضع وفرصة للذهاب إلى الكنيسة أو الإنكار أو ليلة القيامة. بالنسبة للآخرين ، إنها ذريعة للاجتماع حول وجبة دسمة. يذهب البعض في إجازة ، والبعض الآخر ، مزيج من كل هذا.

بالنسبة لي ، تعتبر عطلة عيد الفصح فرصة للقاء العائلة والأصدقاء. نجتمع جميعًا ، صغارًا وكبارًا ، لنصطدم بالبيض الأحمر ونقول ، "المسيح قام!" نبتهج معًا ونحتفل بقيامة الرب. عيد الفصح يعني لي النور والعائلة والنظافة والتطهير والتجديد والأمل.

في عيد الفصح ، ستكون مائدتي مليئة بالأشياء الجيدة بالإضافة إلى ذلك وصفات عيد الفصح التقليدية (عيد الفصح ، كعكة ، دروب ، بيض أحمر وسارمل) ، أريد تحضير كعكة خاصة لإبهار ضيوفي المميزين.

والآن حان الوقت للكشف عن أسمائهم. إنهم الرجال من كارلا دريمز ، فرقتي المفضلة الآن. إنهم من مولدوفا من جميع أنحاء Prut ، لذلك سيقدرون بالتأكيد قائمتي التقليدية ، خاصةً لأنها تشبه إلى حد كبير القائمة المولدوفية.

قائمة بلدي عيد الفصح. كيف أجهزها

سأبدأ الاستعدادات مع دهن البيض.

لا يوجد منزل لا يمكنك فيه العثور على بيض مطلي لعيد الفصح. يعود تقليد رسم وتزيين البيض إلى زمن الإغريق والرومان. في ذلك الوقت قُدِّموا كهدية ، لكونها علامة على الخصوبة وتجديد الطبيعة.

سأرسم البيض يوم خميس العهد وأجعله أحمر لأن هذا هو التقليد. أعلم أنه تم طلاءه بألوان متعددة وبملصقات ، لكني أحب الملصقات البسيطة والحمراء. وأنا لا أحمرهم بالطلاء التجاري ، ولكن بشكل طبيعي بأوراق البصل. بمساعدة الجوارب الرفيعة للغاية والأوراق المختلفة ، سأقوم بعمل بعض النماذج. كتبت في وقت سابق على المدونة كيف أقوم بها. انظر هنا وصفتي: بيض أحمر مطلي بشكل طبيعي - طريقة بسيطة وغير مكلفة.

لست جيدًا في الرسم ، لكن ذات عام حضرت ورشة عمل للرسم على البيض. ما زلت أفكر في رسمها هذا العام لإقناع الضيوف. أو يمكنني تخصيص البيض مع اسم كل ضيف.

يوم الجمعة سأبدأ الطبخ. سأصنع واحدة منعلكنها ستكون خضار وليس لحم خروف. لدي أسبابي ، فقط عندما أفكر في الحمل المسكين ، لا يمكنني تحمل فكرة رؤيته على الطبق. هذا صحيح ، أتمنى أن لا يكون الرجال في Carla's Dreams من آكلات اللحوم الشرسة. يتكون الفيليه من فول الصويا مع الفطر والخضروات الأخرى والبيض والسمسم. أؤكد لها أنها ستكون لذيذة.

لأنني ربة منزل غيور ، لن أخجل من تحضير البعض الكروم في أوراق العنب و أ سلطة لحم البقر.

ولأنه لا توجد وجبة ترتدي ملابس احتفالية بدون عيد الفصح ، بالطبع سأقوم بإعداد واحدة ، عيد فصح كريمي لذيذ بدون عجين.

لدي في المطبخ مساعدة موثوقة: فرن Maris من متجر Franke عبر الإنترنت.

مع وظيفتها طبخ متعدد، يمكنني طهي أطباق مختلفة على ثلاثة مستويات في نفس الوقت ، مما يعني قضاء وقت أقل في المطبخ والمزيد من الوقت الذي يقضيه مع العائلة. إنه الفرن المناسب للمطبخ الذي تجتمع فيه الأسرة.

أنا أوفر الوقت بسبب وظيفته التنظيف بالبخار. في الأساس ، هذا الفرن الرائع ينظف نفسه ، بالبخار ، باستخدام الماء فقط ، بدون مواد التنظيف ، مما يجعله صديقًا للبيئة ، كما أحبه.

اخر وصفة عيد الفصح الذي سأقوم بإعداده: كيك. لأن عيد الفصح بدون كعكة أقل شيوعًا ، أليس كذلك؟ لدي وصفة كعكة خاصة بي لا تفشل أبدًا وأنا أشعر بالفضول حقًا إذا كانت قريبة في المظهر والطعم من كعكة مولدوفا.

ربما سنتبادل الوصفات. أعلم أن سكان مولدوفا جيدون جدًا ، لكنني أيضًا.

كوزوناك بدون اضطراب

إنها وصفة لكعكة مصنوعة من الكاكاو ، وهي وصفة أعددتها عدة مرات وكانت تظهر في كل مرة. أوصي به لربات البيوت المبتدئين ، فمن المؤكد أنهم لن يفشلوا. إنها أيضًا وصفة اقتصادية. بصرف النظر عن حقيقة أنه من السهل القيام بذلك ، فلا داعي للقلق كثيرًا. ستضمن الكعكة أن تكون رقيقًا ولذيذًا. يمكن عمل الحشوة وفقًا لتفضيلات الجميع: مع القرف ، والجوز ، والزبيب ، والكاكاو ، إلخ.

مكونات الكيك: 500 غرام دقيق 100 غرام. سكر ، 300 مل حليب ، 25 غرام. خميرة طازجة ، 2 صفار بيض ، خلاصة الروم (أو نكهات ، نكهات أخرى) ، 25 غرام. زبدة مذابة ونصف ملعقة صغيرة ملح.

لملء: 2 ملاعق كبيرة كاكاو ، 2 ملاعق كبيرة سكر.

للمسوح: صفار ، 2 ملاعق كبيرة من الحليب (قبل الخبز) وشراب السكر (من الماء والسكر) بعد إخراجها من الفرن.

قم أولاً بإعداد المايونيز عن طريق إذابة السكر والخميرة في الحليب الدافئ وتركه يرتفع لمدة 15 دقيقة.

اخلطي الدقيق مع الملح في وعاء أكبر ثم مع الخميرة.

اخفقي الصفار برفق ، ثم أضيفيه إلى مزيج الدقيق واعجنه باليد. ثم تضاف الزبدة المذابة والجوهر وتعجن حتى ينتج تكوين متجانس. اتركه للارتفاع حتى يتضاعف في الحجم.

عندما تصبح جاهزًا ، ضعي العجينة على منضدة مدهونة بالزيت ، واعجني برفق وشكل كرتين.

ثم تفرد الكرات بشكل مستطيل وتوضع على السطح بالكامل (السكر مخلوط بالكاكاو).

عندما تصبح جاهزة للخبز ، أخرجي الكعكة من الفرن ودهنها بقطر ماء السكر.

كتبت الوصفة في وقت سابق على المدونة إذا كنت تريد أن تكون مصدر إلهام: فطائر Poale-in-the-waist كما في مولدوفا.

أعلم أن هناك بالفعل الكثير من الطعام وأن التجاوزات (من أي نوع) ليست جيدة ، ولكن مرة واحدة في السنة يكون عيد الفصح ومرة ​​واحدة في حياتي لديّ Carla & # 8217s Dreams كضيوف. وبعد ذلك يكون الأولاد نحيفين بطريقتهم الخاصة ، ولا يكتسبون الوزن بسرعة كبيرة في يوم واحد.

سأقوم بإعداد بعض المقبلات لتكون هناك: بيض محشي ولحم خنزير وخثارة طازجة مع فجل وخيار وبصل أخضر. ربما حساء ، لكن ليس لحم خروف. بالطبع لا. ماذا يمتلك البرش بالذئب؟ أو حساء ستيفيا؟ إنها خفيفة ، جيدة فقط لموازنة السعرات الحرارية.

الخبز سيكون أيضًا مصنوعًا في المنزل ، وأعده أنا. لدي وصفتي وهي: خبز رقيق مصنوع منزليًا من الذرة والذرة والسمسم.

نظرًا لأن الكعكة وعيد الفصح لا يرضيان تمامًا شغفنا بالحلويات ، سأقوم أيضًا بإعداد كعكة احتفالية سأزينها بشكل جميل مع فصل الربيع. يمكنك العثور على الوصفة على المدونة هنا: Spring Cake.

لم أستطع طهي الكثير من الأطباق بسرعة وكفاءة بدون أجهزة Franke. بالإضافة إلى فرن Maris ، لديّ مساعدتان أخريان في المطبخ: فرن Franke والميكروويف من مجموعة Maris الجديدة.

يحتوي الميكروويف على 5 وظائف للطهي وبمساعدته يمكنني الطهي بشكل أسرع من الفرن أو الفرن. بالإضافة إلى ذلك ، إنه جيد جدًا عندما أرغب في إعادة تسخين الطعام بسرعة.

موقد ماريس رائع أيضًا. لها 4 وظائف خاصة: حمام ماري ، الدفء ، الغليان ، الطهي الدقيق.

إذا كان لديّ مهام أخرى في المنزل ، يمكنني الطهي تلقائيًا بمساعدتها. على سبيل المثال ، إذا أردت إذابة الشوكولاتة على الموقد ، فلن تلتصق بالقدر أبدًا.

الجو مهم في كل مكان وزمان

في عيد الفصح ، بالإضافة إلى أطباق الأشياء الجيدة ، أريد لضيوفي أن يجدوا أجواءً ممتعة.

سأضع الطاولة في مكان واسع ومشرق وأختار مفرشًا أبيض. سأزين الطاولة بترتيبات صغيرة من الأغصان والمزهريات بزهور الربيع (النرجس البري والزنبق والزنابق) والشموع الملونة والسلال بالبيض الأحمر والأرانب.

سنذهب سويًا إلى الكنيسة ليلة القيامة ، لذلك سأجهز مائدة العودة: سلة بها بيض ، واحدة بها كعكة ونبيذ أحمر. عندما نعود سنصطدم ببيضة حمراء ونشرب كأسًا من النبيذ مع شريحة من الكعكة.

تقاليد وعادات عيد الفصح

في اليوم الأول من عيد الفصح ، سنجري مسابقة للتغلب على البيض كما في الطفولة ، وسنستمع إلى الموسيقى الشعبية وسنتحدث. أود أن أتحدث عن التقاليد والعادات واكتشف كيف يتم الاحتفال بعيد الفصح في جمهورية مولدوفا.

كنت في جمهورية مولدوفا للاحتفال بعيد الفصح قبل بضع سنوات ، لكنني احتفلت به باللغة الرومانية. على أي حال ، أعرف أن الكثير من العادات متشابهة. على سبيل المثال ، يعود الناس من القيامة بشمعة مضاءة ، وفي الصباح يغسلون وجوههم بالماء الذي وُضعت فيه بيضة حمراء ومال وزهور ، ليكونوا وردية وصحية وغنية. من يغسل آخر واحد يأخذ المال. أعلم أننا نفعل الشيء نفسه في أولتينيا ، لكن ربما في مناطق أخرى أيضًا.

عادة أخرى هي غسل وجهك ببيضة حمراء وبيضة بيضاء ترمز إلى النقاء والقوة.

من أول بيضة مضروبة ومكسورة ، يأكل جميع أفراد الأسرة ليكونوا معًا دائمًا ، ويتم إلقاء قشرته على جذر شجرة مزهرة ليجعل الطقس دافئًا وجميلًا. وكذلك فعلت جدتي من Teleorman.

في مولدوفا ، ترسم النساء بيضهن عشية عيد الفصح ، وفي نفس الوقت يخبزن الكعكة ، ثم يذهبن إلى الكنيسة في ليلة عيد الفصح لتكريس كاهنهن. يأكل الناس من الفصح المقدس ليكتسبوا القوة ويعطوا منها للحيوانات في فناء المنزل.

أيضا ، يرتدي الناس ملابس عيد الفصح الجديدة كما يقول المثل: "عيد الفصح مصنوع من قشر البيض وملابس جديدة".

إنني أتطلع إلى التعلم من ضيوفي من عادات مولدوفا الأخرى وكيف قضوا عيد الفصح عندما كانوا صغارًا.

في رومانيا ، استمرت عادات عيد الفصح من العصور القديمة وحتى يومنا هذا. في بلدنا ، يتم رسم البيض يوم الخميس المقدس ، خلال أسبوع الآلام ، بعد تنظيف المنزل.

الجمعة العظيمة مكرس لتطهير الروح والصوم. يقال إن الصائم يتمتع بصحة جيدة على مدار السنة وله الكثير في المنزل ، والله يعينه في كل شيء. يحرم أكل القراص لأن المسيح ضرب بالقراص ولم يؤكل شيئاً بالخل لأنه أعطاه الخل ليشرب.

العادات والخرافات الرومانية الأخرى:

  • يجب الاحتفاظ بشمعة القيامة وإضاءتها عند حدوث أحداث غير مرغوب فيها.
  • على طاولة عيد الفصح ، تناول بيضة أولاً لتكون بصحة جيدة على مدار السنة ، ثم تناول السمك ليكون خفيفًا مثل السمك.
  • ليس عليك النوم في عيد الفصح لأنك ستشعر بالنعاس طوال العام وستكون سيئ الحظ.
  • أولئك الذين ولدوا في عيد الفصح محظوظون طوال حياتهم.

بغض النظر عن العادات ، في عيد الفصح ، من المهم أن نجتمع جميعًا في المنزل ، ونترك همومنا لبضعة أيام على الأقل ، ونحتفل بقيامة الرب بروح وعقل طاهرين.

أتمنى لكم جميعًا عيد فصح سلميًا وسلميًا!

مقال مكتوب لمجلة Spring SuperBlog 2021 ، نموذج رقم 16.


كعكة صيام مع بذور الخشخاش

1. للحشوة ، طحن بذور الخشخاش ووضعها في قدر مع قاع سميك. نضع السكر ونخلط ثم نسكب القليل من الحليب ليغطي الخليط. ضعيه على النار لمدة 10-15 دقيقة ، حتى يكتسب قوامًا واتركيه يبرد.

2. بالنسبة للعجين ، حضري فرك الخميرة من الخميرة بملعقة صغيرة من السكر وملعقتين كبيرتين من حليب الصويا الساخن. اتركيه لمدة 10 دقائق.

3. ثم اخلطي جميع المكونات في وعاء ، أضيفي المايونيز واعجني لمدة 10-15 دقيقة. اتركه يرتفع لمدة 60 دقيقة.

4. إذا كان لديك صواني خبز أصغر ، قسّم العجينة إلى نصفين وافردها مع راحة يدك على الطاولة مدهونة بالقليل من الدهون.

5. ضع حشوة بذور الخشخاش في الأعلى وانشرها بحذر ولفها. نضع الكيكات المتكونة على أشكال مدهونة ونتركها تنضج لمدة ساعة.

6. نضع كعكات الصيام مع بذور الخشخاش في الفرن المسخن واخبزهم حتى يجتازوا اختبار عود الأسنان. عندما تصبح جاهزة تقريبًا ، دهنها بالعسل المخفف واتركها في الفرن لبضع دقائق أخرى.


إنه رقيق ولذيذ ويمكن الاحتفاظ به طازجًا لأيام! إن نهج عيد الفصح يجعل ربات البيوت في رومانيا يبحثن عن أفضل وصفات الكعك بحيث تكون الحلوى التي يتم الحصول عليها واحدة. إذا كنت ترغب في صنع الكعكة بثلاث حشوات مختلفة (على سبيل المثال: مع الكاكاو ، القذر وبذور الخشخاش) ، قسّم العجين إلى 3. إذا كنت تفضل ، الشكل الذي ستخبز به كعكة الصيام نفسها. كعكة جيدة جدا ، مع الكثير من الحشو ، لينة ورقيقة.

وصفة كعكة بدون عجن ، رقيق وسريع ، حلوى تقليدية يتم الحصول عليها بجهد أقل ، في وقت أقصر.


لا حليب ولا بيض ولا زبدة: هذه هي الطريقة التي تجعلك أكثر رقة ولذيذة بعد كوزوناك

لا حليب ولا بيض ولا زبدة: هذه هي الطريقة التي تجعلك أكثر رقة ولذيذة بعد كوزوناك

كعكة الصيام. وصفة كعكة الصيام. طريقة عمل كعكة الصيام بحشوة الجوز. حلويات صيام. لا حليب ولا بيض ولا زبدة: هكذا تصنع كعكة الصيام الأكثر رقة!

المصدر: REALITATEA.NET

المؤلف: REALITATEA.NET

مكونات ما بعد الكيك (لكعكة)

500 غرام طحين
200 مل من الماء الفاتر
100 مل زيت
150 غرام سكر
7 غرام حبيبات الخميرة
1 ملعقة صغيرة فانيليا
1 ملعقة صغيرة خلاصة الروم
1 ملعقة طعام كاكاو
1 ملعقة صغيرة قرفة
5 غرام زعفران
قليل من الملح

ما بعد كوزوناك. طريقة التحضير

ضعي دقيق الخميرة والملح في وعاء. يُذوّب الزعفران والسكر في الماء الساخن ويوضع جانباً. سيعطي الزعفران لون أصفر جميل للكيك. الزعفران اختياري ، يمكنك التخلي عنه إذا لم يكن لديك مكان لشرائه. عندما يكون دافئًا ، أضفه إلى الوعاء فوق الدقيق. يُضاف الزيت وخلاصة الروم وخلاصة الفانيليا. اعجن حتى تحصل على عجينة متجانسة تتركها لتنتفخ حتى يتضاعف حجمها.

نأخذ ربع العجينة ونضيف الكاكاو المنخل والقرفة ونعجن حتى تمتزج في العجينة.

ننشر العجين بشكل بسيط على شكل مستطيلات ورقيقة قدر الإمكان. من عجينة الكاكاو ننشر مستطيلاً نتداخل فيه مع نصف العجين البسيط. نمررها بالمسمار ونضغط عليها لتلتصق بشكل أفضل بالعجين البسيط.

تُلف الكعكة بإحكام حتى تنتهي شريحة الكاكاو.

نقطع الجزء المتبقي إلى شرائح بطول بوصة واحدة تقريبًا.

نقوم بلف كل شريط على حدة.

ثم نمررها جميعًا على الجانب الآخر من الكعكة ، ونقوم بإدخال الأطراف تحتها.

نضع الكعكة في المقلاة ونتركها تتخمر لمدة نصف ساعة أخرى.

اخبز حتى يصبح لونها بنيا ذهبيا. ولأنني في هذه الأثناء أخبزت هذه الكعكة وأعود إلى الفرن الكهربائي بمواصفات أنني أخبزها في الفرن المسخن مسبقًا على حرارة 180 درجة لمدة 45 دقيقة تقريبًا. بينما يكون الجو حارًا ، نقوم بدهنه بشراب الماء بالسكر ونرش القليل من السكر الناعم فوقه.



تعليقات:

  1. Tozragore

    هذه الرسالة ، مذهلة))) ، ممتعة جدًا بالنسبة لي :)

  2. Gervase

    نعم أنت حكواتي

  3. Kashakar

    المنشور ليس سيئًا ، سأضع إشارة مرجعية على الموقع.

  4. Oya

    وماذا سنفعل بدون جملتك الممتازة

  5. Dewey

    أؤكد. أنضم إلى كل ما سبق. دعونا نحاول مناقشة الأمر.



اكتب رسالة