ae.toflyintheworld.com
وصفات جديدة

فطيرة الباراتا أو الفطائر المحضرة في مقلاة

فطيرة الباراتا أو الفطائر المحضرة في مقلاة


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.


قم بإذابة الزبدة في وعاء على نار خفيفة وقم بإزالة الرغوة عدة مرات كما تتشكل.

أزلته مرتين. يتم تمرير الزبدة المتبقية من خلال منخل سميك أو شاش وتوضع في وعاء. ويفضل أن تكون الحاوية مصنوعة من الزجاج بغطاء. دعه يتجمد في البرد. نضع الدقيق في وعاء ونخلطه مع الملح. نصنع ثقبًا في المنتصف ونضع البيضة هناك ، ثم نخلطها بالدقيق ، ونصب شيئًا فشيئًا من الماء البارد. اعجن العجينة غير شديدة الصلابة ، ولكنها غير لزجة ، ونلفها في غلاف بلاستيكي ونتركها تبرد لمدة 30 دقيقة. ثم قسّمي العجينة إلى أربعة ووزعي كل جانب على منضدة مطحون ، في صفيحة رفيعة ، مستديرة أو مستطيلة. قمت بنشر ورقتين دائريتين واثنتين من المستطيلات. دهن الأوراق بالزبدة بكثرة ورش الطحين عليها. قمنا بقص شعاع دائرة على الألواح المستديرة ولفناها بإحكام ، مثبتة على الشق ، حتى نحصل على مخروط دائري (اتبع الصور!). ضع المخروط على طاولة العمل وقم بتسويته بالضغط عليه من الأعلى إلى الأسفل. نشكل الألواح المستطيلة على شكل أكورديون (شاهد الصور!) ، ثم نلفها. اتركي العجين على هذا النحو باردًا لمدة 20-30 دقيقة ، حتى تتصلب الزبدة. وزعي كل جزء من العجين بالشوبك على طاولة عمل مرشوش عليها قليلًا من الدقيق واخبزيها في مقلاة ساخنة مدهونة بالزبدة حتى تتحول إلى اللون البني من الجانبين. رششت على ورقتين وقليل من جبن البارميزان ، انحرفت عن الوصفة الكلاسيكية ، لكنني أردت أن يكون لها أذواق مختلفة. لقد خدمنا هذا الباراتا أو عجين الفطير المخبوز ، دافئة ، مدهونة بالجبن والطماطم وكانت لذيذة بكل بساطة.


سيراميك الطباخ الجاف - الصحة والطعم الصف 10

جاءت فكرة الطبقة الخزفية كمحاولة لإزالة عيوب الأواني الكلاسيكية. لهذا ، يجب إنشاء طبقة واقية لها خصائص ميكانيكية وحرارية وغير لاصقة خاصة جدًا.

جاءت فكرة الطبقة الخزفية كمحاولة لإزالة عيوب الأواني الكلاسيكية. لهذا ، يجب إنشاء طبقة واقية لها خصائص ميكانيكية وحرارية وغير لاصقة خاصة جدًا. كان السيراميك ، منذ البداية ، الاختيار الطبيعي. ومع ذلك ، كانت هناك حاجة لسنوات من الاختبار لتحقيق النتيجة المثلى. يكمن السر في التركيبة المثالية بين تركيبة السيراميك (تركيبة خالية من أي مواد كيميائية مضافة) ، ودرجة حرارة الخبز (ضرورية للحصول على الخصائص المرغوبة) والوقت المخصص للمعالجة الحرارية.

لقد أكافأ المنتج النهائي لهذا البحث سنوات العمل بشكل كامل.

ما هي مزايا تقنية طلاء السيراميك؟

1) يمكنك الطهي بكمية من الزيت أصغر بعشر مرات من ذي قبل! لأن، سيراميك الطباخ الجاف هو نعمة ل صحتك وشخصيتك!

تنخفض كميات الزيت اللازمة لتحضير الأطباق المختلفة في المقلاة من نصف كوب وندش كوبًا من الزيت (في متغير استخدام المقالي الكلاسيكية) إلى نصف ملعقة كبيرة من الزيت على الأكثر! باستخدام الأواني الخزفية ، تستهلك كل يوم ، في المتوسط ​​، 80 جرامًا أقل من الزيت. هذا يعني ناقص 700 سعرة حرارية في اليوم! في حالة الأطباق المقلية ، يعتبر استخدام الزيت الزائد ضارًا جدًا ، لأن الزيت يتحول في درجات حرارة عالية خاصة بالقلي إلى دهون متحولة. هذه الدهون مسؤولة بشكل أساسي عن التدهور السريع والشديد لنظام القلب والأوعية الدموية وزيادة خطر الإصابة بالسرطان ومرض الزهايمر. يساعد تقليل كمية الزيت - عند القلي - إلى 0 تقريبًا على الاستمرارحافظ على صحة وحيوية القلب والدماغ على المدى الطويل! بالإضافة إلى ذلك ، فإن أحد السببين الرئيسيين للسمنة لدى الإنسان الحديث (الدهون الزائدة في النظام الغذائي ونمط الحياة المستقرة) تم القضاء عليه! 2) طبقة السيراميك لا تلوث الطعام الذي تحضره على الإطلاق ، بسبب مقاومتها الميكانيكية والحرارية الخاصة. حتى لو كان هذا التلوث ممكنًا بشكل سخيف ، فإن طلاء السيراميك غير سام بنسبة 100٪.

3) بسبب الحبيبات المنخفضة للغاية للمادة ، يحتفظ الطعام بنكهته الكاملة ، والأهم من ذلك ، الفيتامينات والمعادن والمواد الأخرى التي تمنحه قيمته الغذائية المميزة. يعود الحفاظ على الفيتامينات ، بالإضافة إلى التحضير في العصير الخاص بها والتسخين التدريجي والموحد.

4) فائدة أخرى مهمة يضمنها نفس الحبيبات الدقيقة للسيراميك هي حقيقة أن الأطباق المطلية بالسيراميك لا تلتقط رائحة الطعام وتمنع الطعام من الالتصاق. هذه الأواني غير لاصقة بنسبة 100٪ ، لذا يمكنك طهيها ببضع قطرات من الزيت ، أو حتى بدون زيت! لن تشم رائحة الأطباق الخاصة بك & ldquoars & rdquo ويصبح غسل الأطباق حقًا أمرًا تافهًا.

5) المقاومة في الوقت المناسب و "الإساءات" الصغيرة للأوعية المطلية بالسيراميك أمر رائع: صلابة الطبقة تعني ، عمليًا ، أنه لا يمكنك خدشها عن طريق الخطأ. يمكن لهذه الأوعية أن تتحمل درجات حرارة تزيد عن 400 درجة مئوية دون أي مشاكل.

ولكي تتأكد من استفادتك من المزايا الموضحة هنا ،من الضروري اختيار المنتجات الأصلية - وهذا على وجه التحديد بسبب أحدث التقنيات اللازمة للحصول على هذه الأطباق. تقليد الأوعية المطلية بالسيراميك لا يحد فقط أو يلغي الفوائد المقدمة بشكل كبير ، ولكنه غالبًا ما يكون خطيرًا على الصحة (في محاولة لزيادة القوة الميكانيكية للطلاء الداخلي ، تتم إضافة مركبات مختلفة إلى المنتجات المقلدة ، وبالتالي إنشاء سبائك). مع احتمالية عالية السمية).

أستخدم دائمًا سيراميك الطباخ الجاف عند الطهي في المقلاة! فيما يلي النتائج بعد الشهر الأول من الاستخدام: - ناقص 4 كيلوغرامات (دون فعل أي شيء آخر!) - انخفضت مستويات الكوليسترول من 235 إلى 191 ، و LDL ("الكوليسترول الضار" من 157 إلى 110 مجم / ديسيلتر!

بالإضافة إلى ذلك ، ولكن بنفس الأهمية ، اكتشفت مع Dry Cooker Ceramica أن الطعام الغذائي والطبيعي هو في الواقع ألذ!


سلطة الجرجير والطماطم

سلطة الجرجير هي واحدة من أبسط السلطات وأكثرها صحة ، ولكنها مميزة أيضًا في الذوق. تم اكتشاف الروكولا مؤخرًا نسبيًا من قبل الرومان ، وقد تم تبنيه بحماس من قبل العديد من الناس ، وليس فقط من قبل "مجموعة الفتيات اللاتي يشربن الماء العادي مع الليمون". إذا نظرنا إلى "والد" Google ، فقد قام البعض بتجنيس الاسم نفسه وكتابة كلمة "صاروخ" بحرف C.

الكل في الكل ، الجرجير هو نبات ذو "ذرائع" ، على الرغم من بساطته (إذا أخذنا في الاعتبار مظهره وتشابهه مع "القريب الفقير" ، الهندباء) ، والذي يمكن تحضيره بأي شكل من الأشكال.

السلطة هي إحدى طرق تحضير هذا النبات ، وهي بسيطة للغاية حتى لأولئك الذين لم يطبخوا أبدًا.

المكونات:

جبن الماعز أو جبن الماعز

يتم خلط جميع المكونات في وعاء ، ويتم تقديم التوابل والعشاء.

نصيحة: يمكنك استخدام مكونات أخرى ، حسب خيالك وأذواقك: حليب البقر ، والبارميزان ، والبروسكيوتو ، والزيتون ، والخيار ، والفلفل ، ويمكنك تتبيل القليل من الخل البلسمي ، إذا أردت.


الفطور الفرنسي

على الرغم من أنهم معروفون باسم الذواقة الحقيقيين ، إلا أن الفرنسيين ليسوا معتادين على جعل وجبة الإفطار طقوسًا معقدة للغاية. على عكس الإنجليز أو الأمريكيين ، الذين يفضلون تناول وجبة فطور دسمة ، يعتمد شعب فرنسا على الأطعمة الخفيفة ولا يملأ بطونهم من الساعات الأولى من اليوم.

تناول القليل ، ولكن بأسلوب أنيق

إذا كان لديك شرفة أو تراس وكان الطقس يسمح بذلك ، فمن المثالي أن تبدأ يومك بوجبة إفطار في الهواء الطلق. اعتاد الفرنسيون على شرب شيء خفيف وشرب القهوة ، والجلوس على أحد تراساتهم العديدة ومشاهدة الحالمين يمرون. كثير منهم غير مصحوبين ، لكنهم يفضلون الاستمتاع بقهوتهم الخاصة ، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية. استفد عندما يمكنك تناول وجبة فطور في الهواء الطلق ، سواء كنت مع الأصدقاء أو تأكل بمفردك. ضع إناء صغير من الزهور على الطاولة - سوف يضيء ويلون بداية اليوم.

اختر المنتجات الخفيفة والصحية

لا يعني الإفطار اللذيذ بالضرورة طبقًا مليئًا بالعجة ولحم الخنزير والنقانق. يفضل الفرنسيون بدء يومهم بالمعجنات الخفيفة والفواكه والزبادي والقهوة وعصير البرتقال الطبيعي. يعتبر خبز الزبدة والمربى أيضًا خيارًا مغذيًا وصحيًا. كمعجنات ، يمكنك اختيار كرواسون أو مافن أو بسكويت أو توست محضر بالحليب وقليل من السكر.

يجب أن يكون مفقودًا - يمكنك تقديمه عاديًا أو مع الحليب ، حسب تفضيلاتك. إذا كنت لا تشرب القهوة ، فإن عصير الفاكهة الطبيعي هو البديل الأمثل.

ربما لاحظت ، كما أخبرتك ، أن الفطور الفرنسي سهل التحضير وممتع للغاية. كل ما علينا فعله هو أن نتمنى لك شهية طيبة!


7 توصيات لعلاج البرق وإزالة السموم بعد عيد الفصح

إلى متى يجب أن يستمر هذا العلاج؟ بشكل عام ، بعد عيد الفصح ، يلزم يومين أو 3 أيام من إزالة السموم.

لماذا هو ضروري؟ لأن الكبد والمرارة كانا على الأرجح محملين خلال العطلات - بالإضافة إلى ذلك - ارتفع مستوى السموم المتراكمة (عن طريق تناول الأطعمة التقليدية الثقيلة وربما بعض المشروبات). مثل هذا العلاج البرق له دور اتباع نظام غذائي لفقدان الوزن (حتى لو كانت هذه وظيفة ثانوية له) التي تسهل العودة إلى كتلة الجسم قبل العطلة.

ما هي الإحداثيات الموصى بها لعلاج إزالة السموم من البرق؟

1) في الجزء الأول من اليوم ، استبدل الماء بشاي إزالة السموم (مناسب للتركيز). يعتبر شاي الهندباء أو خليط نبات الهندباء والقراص فعالًا جدًا (بالنسبة إلى جزأين من الهندباء إلى جزء من نبات القراص).

2) في الجزء الثاني من اليوم ، استهلك فقط المياه القلوية والخضروات النيئة (الفواكه والخضروات والبذور). في حالة عدم وجود الماء القلوي ، يمكنك الاستمرار في إزالة السموم من الشاي ، ولكن هناك خطر من أن يتسبب التأثير الملين للشاي في إزعاجك أثناء الليل ، مما يمنعك من الراحة بشكل صحيح.

3) لا تقدم مشروبات أخرى (المشروبات الغازية المحلاة تجاريًا ، القهوة ، الكحول ، إلخ) بخلاف إزالة السموم من الشاي والمياه القلوية.

4) أزل الزيت المطبوخ من النظام الغذائي (يمكنك غلي الطعام ، أو اختيار طهي الخضار الخالية من الزيت في المقلاة). يجب أيضًا استبعاد اللحوم ومنتجات اللحوم المصنعة.

5) لزيادة إدرار البول ، قلل بشكل كبير من تناول الملح. إذا استطعت ، استبدل الملح تمامًا بعصير الليمون والفلفل الحار في الطعام المطبوخ في المنزل.

6) في المساء ، قم بممارسة التمارين الهوائية ، وذلك لدعم التخلص من السموم عن طريق التعرق.

7) تأكد من أن لديك وقتًا كافيًا للنوم 8 ساعات على الأقل كل ليلة.


نظام غذائي خالٍ من الغلوتين - توصيات

يتضمن اتباع نظام غذائي خالٍ من الغلوتين اتباع الملصقات التي تم إنتاجها بعناية ، وذلك لاختيار الأطعمة المناسبة ، ولكن أيضًا للتأكد من أن قائمة المكونات لم تتراجع ولم يتم ذكر الغلوتين أو القمح أو الحبوب الأخرى ذات الصلة.

غالبًا ما يستخدم القمح أو الغلوتين كمكثف أو مادة رابطة للطعام ، وبالتالي هناك خطر وجوده في عدد كبير من الأطعمة مثل البيرة أو الخبز أو منتجات المخابز والكعك والحلويات وغيرها من الحلويات والصلصات والمعكرونة والوجبات الخفيفة المتنوعة أو الوجبات الخفيفة والحساء واليخنات وغيرها من الأطعمة المصنعة أو الجاهزة ، إلخ.

حتى الشوفان ، على الرغم من أنه ليس خاليًا من الغلوتين بشكل طبيعي ، يمكن أن يتلوث أثناء الإنتاج بالقمح أو الشعير أو الجاودار.

لذلك ، من المهم اختيار المنتجات على الملصق المحدد بوضوح خالي من الغلوتين.


مثل العديد من الأطباق التقليدية الأخرى ، يتم إعداد وصفة "حليب الثور" خاصة خلال فترات الصيام ، مع اختلافات مختلفة ، حسب المنطقة.

في Racovita Commune من مقاطعة سيبيو ، يتم تحضير الوصفة من البرقوق وتؤكل بدلاً من المخللات مع الفاصوليا المخفوقة.

في مناطق أخرى ، يتم تحضير "حليب الثور" من ماجون بالماء الدافئ الذي يضاف إليه الخبز.

تم العثور على نسخة Sibiu من الوصفة أيضًا في Tara Motilor (المحضرة بالماء) وفي Maramures (المحضرة بالحليب).

في هذه الأثناء ، تُقلى بذور اليقطين في الفرن وتُطحن حتى يتم الحصول على دقيق ناعم.

يضاف دقيق بذور اليقطين إلى الماء المغلي (أو الحليب المغلي).

اخلطي "الدقيق" من بذور اليقطين والماء المغلي (الحليب المغلي) حتى يتم الحصول على عجينة سميكة ، أضيفي الملح واتركيها على نار هادئة لمدة 10 دقائق أخرى.

حتى لا تدخن "حليب الثور" ، يقلب باستمرار أثناء التحضير.

لكي يختلط "الطحين" من بذور اليقطين مع الماء أو الحليب قدر الإمكان ، يجب طحن البذور المقلية بأقصى قدر ممكن.

الوصفة جزء من الإصدار الثاني من برنامج تعليم الطهي "اكتشف تقاليد الطهي الرومانية!" نفذتها وكالة العلاقات العامة Russenart Communications بالشراكة مع العلامة التجارية Gold Maya و Kotanyi Romania.


6 أسباب وجيهة لماذا يستحق استخدام مقلاة Dry Cooker Ceramica من Delimano

كما تعلمون جيدًا ، يتم تقسيم أواني الطهي إلى أواني ، ومقالي ، وصواني ، وما إلى ذلك. أين يذهب الطباخ الجاف سيراميكا؟ في المقلاة ، بالطبع ، ستخبرني. بعد استخدامه ، أقول إنه يندرج تحت ... سيراميك الطباخ الجاف. لماذا هو (أو هي) يشكل فئة في نفسه؟ لأن تصميمها الفريد يسمح لها بتحضير الطعام بشكل أكثر توازناً ، من خلال حركة الهواء الساخن الذي يصل إلى الداخل. وبالتالي ، فإن Dry Cooker Ceramica لا يمكن أن تقلى فقط بدون دهون ، ولكن أيضًا على نار هادئة أو على البخار أو خبز الطعام.

ما أسباب كون Dry Cooker Ceramica هو طبق المطبخ الذي يستحق الاستخدام المكثف؟ 1) الأول ، كما أوضحنا ، طابعه متعدد الوظائف. تعدد الوظائف الحقيقي ، والذي يسمح لك بإعداد العديد من أنواع الوصفات. 2) طباخ جاف سيراميكا يحافظ على صفات الطعام المطبوخ! لا أقصد فقط الطعم والرائحة ، ولكن أيضًا الخصائص الغذائية - محتوى البروتينات والفيتامينات والعناصر الأساسية الأخرى لصحتنا. لماذا يتفوق Dry Cooker Ceramics في هذا الصدد على أي أدوات طبخ أخرى؟ "الأسرار" بسيطة: - تسخين منتظم ، بدون طهي زائد - إمكانية الطهي عمليًا بدون زيت (الزيت الساخن يحلل الطعام من وجهة نظر غذائية) - حقيقة أن طبقة السيراميك شديدة الصلابة ومقاومة جدًا لدرجات الحرارة المرتفعة ، لا تلوث إطلاقا الطعام.

3) الطباخ الجاف سيراميكا سهل التنظيف بفضل السيراميك عالي الجودة. هذه المادة خالية من المسامية عمليا ، والتي لا تسمح للطعام بالالتصاق.

4) تتمتع هذه "المقلاة متعددة الوظائف" بمقاومة جيدة بمرور الوقت أيضًا بفضل طبقة السيراميك الخاصة التي تقاوم جيدًا الخدوش ودرجات الحرارة المرتفعة. وبالتالي ، فإن Dry Cooker Ceramica أكثر تسامحًا مع الأخطاء الصغيرة من أواني الطهي العادية.

5) الطعام المحضر في Dry Cooker Ceramica صديق لقلبك وأوعيتك الدموية ، على وجه التحديد لأن الطباخ الجاف سيراميكا يسمح لك بالطهي بدون زيت ، أو باستخدام القليل جدًا من الزيت. الزيت (والدهون بشكل عام) ، بمجرد تسخينه إلى درجات حرارة عالية ، يشكل أحماض دهنية خطيرة تهاجم نظام القلب والأوعية الدموية ويمكن أن تؤدي إلى انسداد حتى الأوعية الدموية الكبيرة.

6) مع Dry Cooker Ceramica ، لن تطهو طعامًا صحيًا فحسب ، بل أرخص أيضًا. هذا ، بالطبع ، لأنك لم تعد تنفق المال على الزيت الذي يصبح ، على أي حال ، ضارًا بالقلي. باستخدام Dry Cooker Ceramica مرة واحدة على الأقل كل يومين (من المحتمل أن يكون التردد أعلى ، لأنك ستقع في حب هذا "المقلاة" بسرعة) ، سوف تستهلك تكلفتها في غضون عام واحد كحد أقصى.

بالأمس قمت بطهي سمك الشبوط في Dry Cooker Ceramica. لقد كانت لذيذة! تم تنظيف الوعاء على الفور دون أي رائحة. أوصي بشدة بالطباخ الجاف سيراميكا من ديليمانو!


الملح والدواء والسم. يوصي الطب الطبيعي بالعديد من الوصفات القائمة على الملح والتي تعمل على عجائب في علاج أكثر من 100 مرض

الملح ، الذي كان يعتبر في السابق بنفس سعر الذهب ، بدأ يطلق عليه السم الأبيض في قرننا هذا. ما هي الحقيقة؟ هل ملح الطعام ضار بالصحة؟ أم على العكس من ذلك ، هل هو علاج لا يقدر بثمن؟ يدعي كل من الطب التقليدي والحديث أن كلوريد الصوديوم ، عند استخدامه بكميات معتدلة ، لا غنى عنه للجسم.

ليس عبثًا أن يتم استخدام المقارنة "مثل الملح في الأطباق". بدون هذا المكون ، ليس الطعام فقط من القرية ، ولكن أيضًا جسم الإنسان يعاني من نقص العناصر الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الملح في الوصفات الطبيعية ، فهو علاج لـ 100 مرض.

ما هي كمية الملح التي يجب أن نستهلكها يوميا؟
ومن بدأ الوجبة بالملح وأكملها بالملح فهو يقي من 72 مرضاً منها الجنون والجذام. هذا ما يقوله المثل القديم. من المعتاد استقبال الضيوف المهمين بالخبز والملح. الملح عنصر ثمين. ومع ذلك ، فإن استخدامه المتهور خطأ طبي.

يعرف مرضى ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وأمراض الكلى أن الملح الزائد ضار. ولكن بنفس القدر من الضرر هو النظام الغذائي غير المملح تمامًا. يجب ألا يتجاوز الملح الكافي يوميًا للبالغين نصف ملعقة صغيرة ، أي 2-3 جرام. لا يتعلق الأمر بالملح الذي نرشه في الطعام فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالملح الموجود في المنتجات الغذائية ، بدءًا من الخبز والمخللات والجبن. الملح هو أفضل مصدر للصوديوم الذي يحتاجه حتى مرضى القلب. بمعنى آخر ، لا غنى عنه للجسم.

بالعسل والخل
منذ العصور القديمة ، لوحظ أن الملح يحسن لون البشرة ، ويزيد من الشهية ، ويعمل مع الخل على تنقية الأمعاء. الملح مفيد للمصابين بالكآبة (خاصة الحمامات الساخنة بملح البحر أو ملح الطعام قبل النوم) ، لكنه غير موصوف للأشخاص المتعطشين للدماء والكولي. يساعد على تسهيل الهضم ويزيل الشعور بالضغط في المعدة. وهو جزء من دواء الأكزيما والحكة. يستخدم الملح بالعسل لعلاج لسعات النحل. ممزوج بالخل يفيد على شكل كمادات في حالة فروة الرأس والأكزيما ويمزج مع الصبار ويستخدم داخلياً في حالة الالتهاب الحاد أو المزمن للغشاء المخاطي للعضو. - الغرغرة بالملح والخل مفيدة لأمراض اللثة وتسنين الأسنان. في حالة التهاب دواعم السن ، من الجيد تدليك اللثة بالملح المذاب في العسل (أضف إلى 20 جرامًا من العسل 5-10 جرام من ملح الطعام واخلط جيدًا). إذا تم خلطه بزيت الزيتون والخل والعسل ، يعتبر الملح وسيلة فعالة ضد الدفتيريا وجميع أنواع الأرضي شوكي. في حالة الأورام ، ضعي الزبيب والنعناع المجفف والخل وضعي كمادات على المناطق المصابة. ضد التسمم بالفطر يجب شرب الخل والعسل والملح.

سخنيها في مقلاة
في حالة هشاشة العظام ، امزج ثلاث رؤوس من السكين من الفلفل الأسود ، وكوب من الملح الخشن ، و 0.5 لتر من البراندي. اتركيه لينقع لمدة خمسة أيام. ضع الكمادات بهذا المحلول على الأماكن المؤلمة. يوضع ملح البحر أو الملح الخشن المسخن في مقلاة في كيس من القماش ويوضع على أجزاء مختلفة من الجسم ، في حالة البرد. في حالة هشاشة العظام ، خذ ما يسمى بحمامات الرمل كل ليلة.

اخلطي الملح مع رمال النهر بنسبة 1: 1 ، سخنيها في وعاء ، ثم ادفني أصابعك في الرمال بالملح الساخن. في تمارين التمدد العضلي ، امزج ملح المطبخ البسيط مع الدقيق بنسبة 1: 1 ، أضف القليل من الماء. يجب تغطية مكان المريض بهذه القشرة ، وتوضع ورقة في الأعلى ، وبعد ذلك يتم لفها بمنشفة دافئة.

يشفي من الأطعمة المالحة
قم بإذابة 1/4 ملعقة صغيرة من ملح الطعام الناعم في 200 جرام من الكفير منزوع الدسم. اشرب 200 جرام ثلاث مرات في الأسبوع ، ويوصى بهذا الدواء لخفض مستويات الكوليسترول في الدم ، ولكن أيضًا لزيادة مقاومة الإجهاد والتخلص من الإجهاد البدني.

الاستهلاك اليومي من 50-100 جرام من الأسماك المملحة يحسن عمل الأوعية الدموية في الدماغ. يتم خلط 150-200 جم من جبن البقر منزوع الدسم مع 1/4 ملعقة صغيرة من الملح الناعم لتفريغ المخلفات الأيضية وتقليل وزن الجسم تدريجيًا والقضاء على الوذمة. إن تناول 1-2 خيار حامض أربع مرات في الأسبوع بسرعة يضمن التخلص من السوائل الزائدة من الجسم في وقت قصير.

اغسل 200 جرام من أوراق السلطة الطازجة ، وقطعها ثم افركها بنصف ملعقة صغيرة من الملح الناعم. أضف الكريمة الحامضة حسب الرغبة. تناول جزء كل يومين يحسن عمل الغدد الصماء ويزيل التوتر.

ملح للجمال
بللي الشعر بالماء الدافئ ، ثم افركي فروة الرأس بملعقة كبيرة من الملح الخشن. اتركه لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اغسل رأسك جيدًا بالماء الدافئ. وبالتالي ، يتم تقوية الجذور. افركي يديك بملعقة صغيرة من الملح الرطب قليلاً. بعد 10 دقائق ، اغسل الملح بالماء البارد الخالي من الصابون. الإجراء يبيض اليدين ويزيل التورم ويجعل الأصابع أكثر مرونة ومرونة.

نقطع 50 جم من أوراق البقدونس ناعماً ثم نخلطها بملعقة صغيرة من الملح الناعم. يستخدم هذا الخليط لعمل قناع للبشرة. اتركيه لمدة 20 دقيقة ، ثم قومي بإزالته بغسله بالماء الدافئ الخالي من الصابون. ينصح باستخدام القناع للبشرة الدهنية والعادية. يمكن تجميد الخليط واستخدامه في الشتاء لفرك الخد بالبقدونس المقطّع والملح.

يبيض البشرة ويرطبها ويوحدها ويمنحها المبادئ الغذائية اللازمة. تأثير تنغيم مضمون. اخلطي 150-200 غ من الكريمة المخفوقة غير المحلاة مع ملعقتين كبيرتين من الملح. تدليك الوجه. يزيل التجاعيد وبقع التصبغ. يتم تدليك جلد الجسم أيضًا لاستعادة مرونته.

موانع
عند تطبيق العلاج بالملح ، هناك حاجة إلى الكثير من الاهتمام ، خاصة في حالة المعاناة من الحساسية تجاه الملح ، المصابين بارتفاع ضغط الدم ، أمراض الكلى. إنه ضار بشكل مفرط للأشخاص الضعفاء أو المتعبين. الاستخدام المفرط للملح يقلل من كمية السائل المنوي ويمكن أن يصبح سببًا لأمراض الجلد وأمراض العيون وضعف الرؤية.

لا يستطب لمرضى الكلى المصابين بارتفاع ضغط الدم. للملح تأثير ضار عند دمجه مع العديد من الدهون (لحم الخنزير المقدد) والمنتجات التي يجب تناولها باردة (الزبدة). يجب عدم استخدام الملح الناعم داخليًا من قبل مرضى الصرع أو هشاشة العظام والأطفال الصغار. يمكن لبعض بلورات الملح في الطعام أن ترفع درجة حرارة الأطفال. بالإضافة إلى ذلك ، توقف نموهم.

هل تعلم أن & # 8230
& # 8211 هل يمكن أن ينجح الطرخون في استبدال الملح للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم؟

& # 8211 في المتوسط ​​، يحتوي جسم الإنسان 75 كجم على 0.5 كجم من كلوريد الصوديوم ، و 0.28 ٪ من وزننا عبارة عن ملح؟

& # 8211 في القرن التاسع ، هل كان إنتاج الملح في حوزة أغنى الناس (الملك والنبلاء والكنيسة) الذين أقاموا الاحتكارات وحددوا سعر الملح؟

& # 8211 هل تم تمويل حرب المائة عام بين إنجلترا وفرنسا من الضرائب المفروضة على أنشطة الملح التجارية؟

& # 8211 في العصور الوسطى ، هل كان تدمير الممتلكات عن طريق رش الملح وسيلة للعقاب؟

& # 8211 هل كانت كلمة راتب تعني في الأصل دفعة إضافية تُمنح للجنود الرومانيين على شكل ملح؟

& # 8211 الكيميائيون يستخدمون 28 رمزًا مختلفًا لصخور الملح و 29 رمزًا آخر على الأقل للملح المحضر ، دون معرفة صيغته الكيميائية؟

& # 8211 في مصر القديمة واليونان والإمبراطورية الرومانية ، هل تم تقديم الملح للآلهة؟

& # 8211 خاطب يسوع الرسل قائلاً: "أنتم ملح الأرض (متى 5:13).

الأدوية الروسية

منذ حوالي 50 عامًا ، اخترع الروس عقارًا يحتوي على الملح ، وهو فعال للغاية في علاج الأمراض الداخلية والخارجية. إليك كيفية تحضيره: في زجاجة ، ضعي أكثر من نصف البراندي بقليل ، وأضيفي ملحًا صغيرًا ومجفف جيدًا حتى يصل البراندي إلى عنق الزجاجة. هو مضطرب. بعد 20-30 دقيقة ، رج الزجاجة مرة أخرى. فيما يلي بعض استخدامات الحل:

& # 8211 الباردة: تناول ملعقتين من الدواء مع 6 ملاعق كبيرة من الماء الساخن على معدة فارغة ، قبل الإفطار بساعة.

& # 8211 الجروح: اربط الجرح بقطعة قماش مبللة بهذا المحلول. لا يتم إزالة الضمادة حتى يلتئم الجرح ، بل تبلل من الخارج فقط ثلاث أو أربع مرات في اليوم.

& # 8211 لدغات الحشرات: ضع كمادات على المنطقة المصابة لمدة 10-15 دقيقة.

& # 8211 الدوخة والسكتة الدماغية والصداع: افرك الجزء العلوي من الرأس لمدة 15 دقيقة قبل النوم.

& # 8211 ألم الأذن: ماصة 5-6 قطرات في الأذن. عادة ما تكون ثلاثة إجراءات من هذا القبيل كافية.

& # 8211 الخراج: توضع مسحة قطنية على الجرح وتترك لبضع ساعات.

& # 8211 الروماتيزم: فرك مكان المريض مرة أو مرتين في اليوم لمدة أسبوعين

& # 8211 سرطان الجلد: دهن المنطقة المصابة ثلاث إلى أربع مرات في اليوم ، ثم ضع قطعة قماش رقيقة مبللة بالدواء على الجرح. يجب ترطيب قطعة القماش بمجرد أن تبدأ في الجفاف. قبل الذهاب إلى الفراش ، افركي فروة الرأس بالمحلول وضع وشاحًا رقيقًا. في الصباح ، تناول ملعقتين كبيرتين من السائل مع 5-6 ملاعق كبيرة من الماء الساخن.


ملح أم دواء أم سم؟ وصفات تعتمد على الملح وتؤتي ثمارها المعجزات في علاج الكثير من الأمراض

بدأ الملح ، الذي كان يعتبر في يوم من الأيام بنفس سعر الذهب ، يطلق عليه السم الأبيض في قرننا هذا. ما هي الحقيقة؟ هل ملح الطعام ضار بالصحة؟ أم ، على العكس من ذلك ، هل هو علاج لا يقدر بثمن؟ يدعي كل من الطب التقليدي والحديث أن كلوريد الصوديوم ، عند استخدامه بكميات معتدلة ، لا غنى عنه للجسم.

ليس عبثًا أن يتم استخدام المقارنة "مثل الملح في الأطباق". بدون هذا المكون ، ليس الطعام فقط من القرية ، ولكن أيضًا جسم الإنسان يعاني من نقص العناصر الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم الملح في الوصفات الطبيعية ، فهو علاج لـ 100 مرض.

ما هي كمية الملح التي يجب أن نستهلكها يوميا؟
ومن بدأ الوجبة بالملح وأكملها بالملح فهو يقي من 72 مرضاً منها الجنون والجذام. هذا ما يقوله المثل القديم. من المعتاد استقبال الضيوف المهمين بالخبز والملح. الملح عنصر ثمين. ومع ذلك ، فإن استخدامه المتهور خطأ طبي.

يعرف مرضى ارتفاع ضغط الدم ومرضى القلب ومرضى الكلى أن الملح الزائد ضار. ولكن بنفس القدر من الضرر هو النظام الغذائي غير المملح تمامًا. يجب ألا يتجاوز الملح الكافي يوميًا للبالغين نصف ملعقة صغيرة ، أي 2-3 جرام. لا يتعلق الأمر بالملح الذي نرشه في الطعام فحسب ، بل يتعلق أيضًا بالملح الموجود في المنتجات الغذائية ، بدءًا من الخبز والمخللات والجبن. الملح هو أفضل مصدر للصوديوم الذي يحتاجه حتى مرضى القلب. بمعنى آخر ، لا غنى عنه للجسم.

بالعسل والخل
منذ العصور القديمة ، لوحظ أن الملح يحسن لون البشرة ، ويزيد من الشهية ، ويعمل مع الخل على تنقية الأمعاء. الملح مفيد للمصابين بالكآبة (خاصة الحمامات الساخنة بملح البحر أو ملح الطعام قبل النوم) ، لكنه غير موصوف للأشخاص المتعطشين للدماء والكولي. يساعد على تسهيل الهضم ويزيل الشعور بالضغط في المعدة. وهو جزء من دواء الأكزيما والحكة. يستخدم الملح بالعسل لعلاج لسعات النحل. ممزوج بالخل يفيد على شكل كمادات في حالة فروة الرأس والأكزيما ويمزج مع الصبار ويستخدم داخلياً في حالة الالتهاب الحاد أو المزمن للغشاء المخاطي للعضو. - الغرغرة بالملح والخل مفيدة لأمراض اللثة وتسنين الأسنان. في حالة التهاب دواعم السن ، من الجيد تدليك اللثة بالملح المذاب في العسل (أضف إلى 20 جرامًا من العسل 5-10 جرام من ملح الطعام واخلط جيدًا). إذا تم خلطه بزيت الزيتون والخل والعسل ، يعتبر الملح وسيلة فعالة ضد الدفتيريا وجميع أنواع الأرضي شوكي. في حالة الأورام ، ضعي الزبيب والنعناع المجفف والخل وضعي كمادات على المناطق المصابة. ضد التسمم بالفطر يجب شرب الخل والعسل والملح.

سخنيها في مقلاة
في حالة هشاشة العظام ، امزج ثلاث رؤوس من السكين من الفلفل الأسود ، وكوب من الملح الخشن ، و 0.5 لتر من البراندي. اتركيه لينقع لمدة خمسة أيام. ضع الكمادات بهذا المحلول على الأماكن المؤلمة. يوضع ملح البحر أو الملح الخشن المسخن في مقلاة في كيس من القماش ويوضع على أجزاء مختلفة من الجسم ، في حالة البرد. في حالة هشاشة العظام ، خذ ما يسمى بحمامات الرمل كل ليلة.

اخلطي الملح مع رمال النهر بنسبة 1: 1 ، سخنيها في وعاء ، ثم ادفني أصابعك في الرمال بالملح الساخن. في تمارين التمدد العضلي ، امزج ملح المطبخ البسيط مع الدقيق بنسبة 1: 1 ، أضف القليل من الماء. يجب تغطية مكان المريض بهذه القشرة ، وتوضع ورقة في الأعلى ، وبعد ذلك يتم لفها بمنشفة دافئة.

يشفي من الأطعمة المالحة
قم بإذابة 1/4 ملعقة صغيرة من ملح الطعام الناعم في 200 جرام من الكفير منزوع الدسم. اشرب 200 جرام ثلاث مرات في الأسبوع ، ينصح باستخدام الدواء لخفض مستويات الكوليسترول في الدم ، ولكن أيضًا لزيادة مقاومة الإجهاد والتخلص من الإجهاد البدني.

الاستهلاك اليومي من 50-100 جرام من الأسماك المملحة يحسن عمل الأوعية الدموية في الدماغ. يتم خلط 150-200 جم من جبن البقر منزوع الدسم مع 1/4 ملعقة صغيرة من الملح الناعم لتفريغ المخلفات الأيضية وتقليل وزن الجسم تدريجيًا والقضاء على الوذمة. إن تناول 1-2 خيار حامض أربع مرات في الأسبوع بسرعة يضمن التخلص من السوائل الزائدة من الجسم في وقت قصير.

اغسل 200 جرام من أوراق السلطة الطازجة ، وقطعها ثم افركها بنصف ملعقة صغيرة من الملح الناعم. أضف الكريمة الحامضة حسب الرغبة. تناول جزء كل يومين يحسن عمل الغدد الصماء ويزيل التوتر.

ملح للجمال
بللي الشعر بالماء الدافئ ، ثم افركي فروة الرأس بملعقة كبيرة من الملح الخشن. اتركه لمدة 10-15 دقيقة ، ثم اغسل رأسك جيدًا بالماء الدافئ. وبالتالي ، يتم تقوية الجذور. افركي يديك بملعقة صغيرة من الملح الرطب قليلاً. بعد 10 دقائق ، اغسل الملح بالماء البارد الخالي من الصابون. الإجراء يبيض اليدين ويزيل التورم ويجعل الأصابع أكثر مرونة ومرونة.

نقطع 50 جم من أوراق البقدونس ناعماً ثم نخلطها بملعقة صغيرة من الملح الناعم. يستخدم هذا الخليط لعمل قناع للبشرة. اتركيه لمدة 20 دقيقة ، ثم قومي بإزالته بغسله بالماء الدافئ الخالي من الصابون. ينصح باستخدام القناع للبشرة الدهنية والعادية. يمكن تجميد الخليط واستخدامه في الشتاء لفرك الخد بالبقدونس المقطّع والملح.

Albeste pielea, o hidrateaza si tonifica, furnizandu-i si principiile nutritive necesare. Efect tonifiant garantat. Se amesteca 150-200 g frisca neindulcita cu doua linguri de sare. Se maseaza fata. Inlatura ridurile, petele de pigmentare. Se maseaza si pielea corpului pentru a-i reda elasticitatea.

Contraindicatii
In aplicarea tratamentelor cu sare este necesara multa atentie, mai ales in cazul suferinzilor de reactii alergice la sare, a celor cu hipertensiune arteriala, afectiuni renale. Este daunatoare in exces oamenilor slabi sau obositi. Folosirea excesiva a sarii scade cantitatea de sperma si poate deveni cauza unor boli de piele, a bolilor de ochi, a slabirii vederii.

Nu e indicata bolnavilor de rinichi cu hipertensiune. Sarea are o actiune daunatoare atunci cand este combinata cu diverse grasimi (slanina) si produse care trebuie consummate reci (untul). Sarea fina nu trebuie folosita intern de catre bolnavii de epilepsie sau osteoporoza si de copiii mici. Cateva cristale de sare in mancare pot creste temperature copiilor. In plus, le stopeaza cresterea.

Stiati ca…
– Tarhonul poate substitui cu succes sarea pentru persoanele care sufera de hipertensiune arteriala?

– In medie, un corp uman de 75 kg contine 0.5 kg de NaCl, 0,28% din greutatea noastra fiind sare?

– In secolul IX, productia de sare ajunsese in posesia celor mai bogati oameni (regele, nobilimea, biserica) care instaurau monopoluri si dictau pretul la sare?

– Razboiul de 100 ani dintre Anglia si Franta a fost finantat din taxele impuse activitatilor comerciale cu sare?

– In Evul Mediu, distrugerea proprietatilor prin presararea de sare era o metoda de pedeapsa?

– Cuvantul salariu a insemnat la origine o plata suplimentara data soldatilor romani sub forma de sare?

– Alchimistii utilizau 28 de simboluri diferite pentru rocile de sare si cel putin alte 29 pentru sarea preparata, fara sa cunoasca formula chimica a acesteia?.

– In Egiptul antic, in Grecia si in Imperiul Roman, sarea era adusa ofranda zeilor?

– Iisus s-a adresat apostolilor folosind cuvintele: „Voi sunteti sarea Pamantului (Matei 5:13).

Acum circa 50 de ani, rusii au inventat un medicament pe baza de sare extrem de eficient in tratarea unor boli interne si externe. Iata cum il putem prepara si noi: intr-o sticla, se pune coniac putin mai mult de jumatate, se adauga sare marunta si bine uscata pana cand coniacul ajunge la gatul sticlei. Se agita. Dupa 20-30 de minute, se agita din nou sticla. Iata cateva intrebuintari ale solutiei:

– raceala: se iau doua linguri din medicament amestecate cu 6 linguri de apa fierbinte pe stomacul gol, cu o ora inainte de micul dejun.

– taieturi: se leaga rana cu o panza inmuiata in aceasta solutie. Bandajul nu se inlatura pana cand rana nu se vindeca, ci doar se umezeste din exterior de trei-patru ori pe zi.

– intepaturi de insecte: se pun comprese pe locul afectat, cate 10-15 minute.

– ameteli, congestii cerebrale si dureri de cap: se frectioneaza crestetul capului timp de 15 minute inainte de culcare.

– dureri de urechi: se pun cu pipeta cate 5-6 picaturi in ureche. De obicei sunt suficiente trei asemenea proceduri.

– abcese: un tampon de vata se pune pe rana si se lasa cateva ore.

– reumatism: se frectioneaza locul bolnav de una-doua ori pe zi timp de doua saptamani

– cancer de piele: se unge locul afectat de trei-patru ori pe zi, dupa care se pune pe rana o bucata de panza subtire inmuiata in medicament. Panza trebuie umezita imediat ce a inceput sa se usuce. Inainte de culcare frectionati pielea capului cu solutia si puneti un batic subtire. Dimineata se iau doua linguri de lichid cu 5-6 linguri de apa fierbinte.


Video: فطيرة الملوي الورقي الكبييير بالمقلاة بطريقة جديدة سهلة جدااا أكثر من راااائعة